منبر كل الاحرار

نفوذ باعوم يتسع على حساب الإمارات في الجنوب .. ردفان تلحق بركب الزعيم

الجنوب اليوم | خاص

 

يتسع نفوذ المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير وإستقلال الجنوب في مختلف المحافظات الجنوبية بعد ان تكشفت أوراق الإمارات ، إتساع شعبية باعوم تاتي عقب تصاعد الإنتهاكات والجرائم بحق أبناء الجنوب ، بالاضافة إلى السيطرة على منابع النفط والغاز ، وتدمير ميناء عدن والسيطرة على المنافذ البرية والجوية والبحريه لذلك أرتبط الكثير من الجنوبيين بقياداتهم التاريخية كالزعيم حسن باعوم اخر تلك القبائل كانت ردفان الثورة .
اليوم أستقبل رئيس «المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب»، حسن باعوم، وفداً قبلياً من مشائخ وأعيان قبائل ردفان بمحافظة لحج ،وذلك في مقر إقامته بمدينة صلالة العُمانية.
ووفقاً لمصادر مقربة من باعوم فإن حسن باعوم اشاد ببطولات ردفان وابنائها في كل المراحل، من تضحيات خدمة للوطن والقضية الجنوبية، واصفاً أبناء ردفان بـالجبال الشامخة.
واكد باعوم إن ردفان مهد الثورات الجنوبية، لافتاً إلى أنها احتضنته شخصياً وكل المناضلين.
وعبر عن ثقته بأن أبناء ردفان، وفي هذه المرحلة الصعبة، لن يكونوا إلا في الاصطفاف الوطني الأصيل، ضد الاحتلال القديم والاحتلال الجديد المسمّى بالتحالف».
من جهتهم عبر أبناء ردفان عن عن سعادتهم بزيارة باعوم والإطمئنان على صحته مؤكدين أن ردفان دائماً وأبداً ستكون في طليعة الصف الوطني ضد أي محتل متغطرس .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com