منبر كل الاحرار

«تاج» تدعو إلى إحياء «30نوفمبر» وتحذّر من الإلتفاف على «القضية

الجنوب اليوم | متابعات

 

دعت حركة «تاج الجنوب العربي»، الجنوبيين إلى الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر في مدينة عدن، محذّرةً من الالتفاف على قضية الجنوب في التسوية المقبلة.
ودعت «الحركة» في بيان «الجنويين إلى إحياء فعالية 30 نوفمبر في مدينة عدن، خصوصاً والذكرى تأتي في ظروف في غاية التعقيد»، مؤكدةً أن «شعبنا لازال يمتلك التصميم على بلوغ هدفه رغم كل الصعوبات والقهر الممنهج لإرادته عبر وسائل وتشكيلات تهدف كل ما تهدف إلى إنتزاع قراره ومصادرة إرادته والمتاجرة بقضيته وإنتحال صفات تمثيله في منعطفات عدة».
وأضافت أن «شعبنا لايزال يعيش ملحمة المعارك، معركة الدفاع عن وجوده ومعركة التطلع لإستعادة دولته المستقلة»، محذّرةً من «خطورة ما يجري وما يتم طبخه في دول إقليمية وعواصم غربية لا هدف له إلا الإلتفاف على قضيته ووأد تطلعاته عبر التمهيد لحوارات التسوية، متناسين تضحيات ومعاناة شعب الجنوب على مدى 24 عاماً من القهروالتجهيل وفرض حربين إجراميتين عليه، خلفت الألاف من الضحايا ودمرت مقومات الحياة وحولت عاصمة الجنوب برمزيتها الى مدينة تنهشها الاوبئة والامراض والفقر».
وطالبت «تاج»، الجنوبيين بـ«الثبات والتمسك بمشروعكم الوطني الواضح الغير قابل للغموض والتأويلات وان تظهروا وحدتكم الوطنية وتديروا ظهوركم لكل من يحاول بث روح الفرقة وتحويل وجهة العداء من الإحتلال اليمني الى قلب الشعب الجنوبي وحرف بوصلة النضال حتى يتم إلتهامكم جميعاً».

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com