منبر كل الاحرار

الهجرين تشكي الاهمال من قطع شبكة يمن موبايل واغلاق مكتب البريد

الجنوب اليوم |متابعات 

اشتكى اهالي الهجرين بمديرية دوعن من الاهمال والتهميش الذي تمارسه السلطات بحقهم وذلك لعدم ايجاد حلول ومعالجات لشبكة موبايل التي يقوم شخص معروف من المنطقة بقطع كيبل الشبكة أكثر من مرة بحجة انها واقعة في ارض تابعة له .

وطالب الاهالي السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ اللواء الركن احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة والمسؤولين في الاتصالات بوضع حد لهذه المهزلة والنظر بالموضوع وتعويض الشخص الذي يدّعي ملكية الارض او ردعه في حال عدم ثبوت شيء له وانهاء هذه المهزلة التي تتسبب في مضايقة المشتركين من ابناء المنطقة القائمة اعمالهم على شبكة الجول يمن موبايل .

كما اشتكى الاهالي من اغلاق مكتب البريد بالمنطقة وتحويل الموظف الى صيف بعد اكتشافه من ادارة هيئة البريد بسيؤن بعميلة تلاعب .

وطالبوا الاهالي بسرعة توظيف شخص آخر في البريد وتحويل الشخص الموظف حاليا الذي عليه علامات استفهام باخذ اموال من اصحاب الرواتب والرعاية الاجتماعية دون حق حيث يعاني الموطنين من صعوبة في تسديد فواتير الكهرباء والمعاملات البريدية الاخرى اذ ان موظف البريد مزّبل ويفتح ويغلق البريد بهواه.

وحذر الاهالي تجاهل مطالبهم مؤكدين انهم اذا لزم الامر تشكيل لجنة من اعيان المنطقة لمقابلة الاخ المحافظ أووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي لوضع حلول لمهزلة قطع شبكة يمن موبايل و اغلاق مكتب البريد