منبر كل الاحرار

الحالمي يدعو هادي الى حقن الدماء والتوقف عن استفزاز الجنوبيين .

الجنوب اليوم | خاص

 

دعا اللواء الحالمي الرئيس عبدربه منصور هادي الى التوقف عن إستفزاز الجنوبيين محذرا القيادات الجنوبية المهرولة الى الرياض ومن مغبة ارتزاقهم ولهثهم خلف المناصب والكراسي داعيا اياهم الى مراجعة حساباتهم حقنا لدماء الجنوبيين .
واعتبر الحالمي في بيان صادر عنه له، مساعي حزب الإخوان ومن وصفهم بالمرتزقة الجنوبيين في إقامة جلسات ما يسمى بالبرلمان اليمني عمل استفزازي لابناء الجنوب الهدف منه توسيع الخلاف ونشر الفوضى واراقة المزيد من الدماء .
وطالب الحالمي عبدربه منصور هادي بصفته جنوبيا لا بصفته شرعيا عدم الوقوف امام لإدارة وتطلع شعب الجنوب والنظر إلى الأوضاع الراهنة وعدم إقامة مثل هذة الاجتماعات التي تسعى من خلالها أحزاب وتيارات سياسية اشعال الفتنة في الجنوب .
ودعا الحالمي جميع القيادات الجنوبية التي هروت إلى الرياض وإلى أبوظبي ان لا يكون همها مصالحها الشخصية وأن تفكر بمسيرة الحراك الجنوبي التي انطلقت منذ مطلع عام 2007 وحجم التضحية وقوافل الشهداء التي قدمت من اجل التحرير واستعادة الدولة .
واضاف : ليعلم الجميع ان دماء الشهداء أمانة في اعناقنا جميعا وعلى جميع القادة الجنوبيين مواصلة العهد الذي قطع للشهداء في مسيرة التحرير حتى تقرير المصير .
وقال أن من المخزي والعيب أن يتم المتاجرة بدماء الشهداء أو بقضيتنا الام (القضية الجنوبية ) وليعلم الجميع ان التاريخ لن يرحم أحد .
وشدد الحالمي على ضرورة الاسراع الى إقامة مؤتمر جنوبي يضم كل القيادات الجنوبية وجميع الأطراف والفصائل الجنوبية ودون ان يستثنى أحد للخروج بوثيقة شرف جنوبية يعلن فيها موقفنا وقرارنا بأيدينا دون وصاية من أحد على الوطن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com