منبر كل الاحرار

الحوثيين يستهدفون العند ويكشفون الفراغ الاستخباراتي في الجنوب

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

نفذ الطيران المسيّر التابع لقوات الحوثي في صنعاء، اليوم الخميس هجوماً مباغتاً على قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج جنوبيّ اليمن.
وقال مصادر حوثية ـ إن «العملية الجوية التي نفذها سلاح الطير المسير صباح اليوم هاجمت عرضاً عسكرياً للقوات المعادية في قاعدة العند العسكرية المحتلة من قبل الإمارات».
وأشار المصدر إلى أن «العملية حققت هدفها بنجاح، وأن قيادات كبيرة من المرتزقة سقطو مابين قتيل وجريح».
وفي نفس السياق، تداولت وسائل إعلام موالية لـ«التحالف» أنباء عن إصابة نائب رئيس هيئة أركان قوات هادي ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية ومحافظ لحج المعين من قبل هادي، بالاصافة إلى سقوط قيادات عسكرية إماراتية في العملية.
إلى ذلك أكد متحدث القوات الجوية في حكومة صنعاء العميد عبدالله الجفري ، أن العملية الجوية التي نفذت بواسطة طائرة بدون طيار محلية الصنع من طراز k2) ) ضد تجمعات عسكرية في قاعدة العند العسكرية صباح اليوم الخميس ليست الا المرحلة الاولى من العام 2019 ، وأشار إلى أن ” مصادرنا أكدت ان هناك ما يقارب 150 بين قتيل وجريح من شخصيات وقيادات أمنية وسياسية ” ، مشيراً إلى أن “الغزاة لن يكونوا بمأمن من سلاح الجو المسير ”
وقال العميد الجفري أن ” ضربة اليوم هي من أهم الرسائل العسكرية التي استطعنا ايصالها في ظل التحشيد العسكري والشعبي ” ، وأن ” القوات المعادية أمام وضع صعب لا يستطيعون الهروب منه وهم في حالة خوف وذعر “.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com