منبر كل الاحرار

باراس ينصح الجنوبين الموالين للتحالف بالتخلي عنهم قبل أن يتخلو عنهم

الجنوب اليوم | خاص

 

أكد رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في الحوار الوطني بصنعاء ، اللواء خالد ابو بكر باراس ، ان ” الدفع بابناء المحافظات الجنوبية والشرقية باتجاهات تخدم المصالح الخارجية أمر غير مقبول وخطير جدا ، وعزا ذلك لان ذلك يؤسس لصراعات وتداعيات مجتمعية سلبية هي ضمن أجندات الغزاة المحتلين واذيالهم لخلق مجتمع يمني مهزوز تعصف به الخلافات والثارات وغيرها من المشاكل المجتمعية حتى يتسنى لهم تحقيق مخططاتهم القذرة”.
وقال باراس ” إننا ومن منطلق تجاربنا الكثيرة نقدم نصيحة اخوية صادقة لأهلنا في تلك المحافظات الجنوبية والشرقية وخصوصا من سلموا أمرهم ورضيوا بأن يكونوا أداة بيد الأعداء يسيرونهم كيف ومتى شاؤا ولو تتطلب الأمر حتى مهاجمة اهلهم ومجتمعهم في مناطقهم، نؤكد لهم بان العدو سيتخلي عنهم طال الزمان او قصر وسيجدون انفسهم قد بعد فوات الأوان قد ارتكبتوا خطأً ذريعا لا يُغفر، حتى وإن تم الإيعاز لكم كذبا وبهتانا أنكم تحاربون الإرهاب اوغيره من الذرائع.
واضاف ، نقول لكم أنتم تجمعات لا تعترف بها الدولة ولا تمثلها فمحاربة الإرهاب ومليشياته لابد أن تكون من قبل دولة مركزية ذات سلطة واي طرف لا يمثل الدولة المركزية غير معني بمثل هذه المهمات.
وطالبهم بادراك ما يحاك لهم من مؤامرات ليتجنبوا الأخطاء الفاذحة بحق أهلكمم ومجتمعهم، اسرعوا ولا تترثيوا ابدا بالقول لمن يدسون لكم السم في العسل من الغزاة والمحتلين واتباعهم كفى.
واختتم نصيحته بالقول خلاصة القول نحن لا نقولوا لكم لا تدافعوا عن انفسكم لكننا نلفت أنظاركم إلى حقيقة لطالما كانت نتائج تجاهلها مؤلمة وعواقبها وخيمة ولا نريد لكم ان تتجرعوا مرارتها مستقبلا هذه الحقيقة هي (ألاَّ تخسروا أهلكم ومجتمعكم ملاذكم الأول والأخير تحت اي ظرف كان ومهما كانت المغريات تنفيذا لأجندات وتوجيهات مَن يجهلون طبيعة وأخلاق وتقاليد اليمنيين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com