منبر كل الاحرار

عدن .. قائد اللواء الثالث عمالقة يفتح باب الزواج بثانية بعد مقتل الآلاف من الشباب الجنوبي في الساحل الغربي

الجنوب اليوم | خاص

 

بعد أن تسبب بقتل الألاف من الشباب تحت شعار محاربة الروافض الإيرانيين والمجوس كما يرى الشيخ عبد الرحمن اللحجي المعروف بتطرفه الديني وهو لايزال في مركز دماج وفي مركز الفيوش بلحج، فاللحجي المتزوج من عدة نساء تحت ذرائع مختلفة، يدفع شباب الجنوب إلى الموت ومن ثم يطالب من زملائهم الزواج بثانية مقابل مبالغ رمزية قدرها 300 الف ريال.
إعلان اللحجي مبادرة الزواج بالثانية يدل على مدى الخسائر الجنوبية من الشباب الجنوبي والكثير منهم كانوا مقبلين على الزواج من ثانية، فذلك القائد العسكري الذي يقود اللواء الثالث عمالقة غدر بالشباب وخيل لهم أن بنات الحور الجميلات بانتظارهم في الساحل الغربي، ودفعهم إلى محرقة موت حقيقية ومن ثم طالب بالزواج من ضحاياه وتطرفه الديني الذي استخدمه كأفيون للشباب الجنوبي المغدور من قبل قيادات متطرفة كاللحجي واخرين.
والغريب في الأمر أن من وعد شباب الجنوب البرئ ببنات الحور عاد مرة أخرى وكذب نفسه وطلب من زملائهم أن من سيتزوج زوجة رفيقة الضحية سيدعمه بالمال كحافز بعد أن أنبه ضميره .
الخبر الذي نشرة موقع وصحيفة عدن الغد مفادة أن مسؤولون في عدن فتحو باب الزواج بثانية مع دعم مالي ، وذلك في اول خطوة من نوعها في المدينة التي كانت تحرم التعدد في يوما ما.
وجاءت الخطوة من قبل قيادة لواء يخوض قتالا في الساحل الغربي ويطغى على افراده الانتماء للتيار السلفي.
واعلنت قيادة اللواء الثالث عمالقة دعم كل جندي من افرادها بمبلغ وقدره ٣٠٠الف ريال لكل من ينتوي الزواج بثانية.
وجاء في اعلان قيادة اللواء:” اعتماد دعم الفرد الذي يريد ان يتزوج بزوجة ثانيه بمبلغ وقدره ثلاثمائة الف ريال يمني (٣٠٠٠٠٠) نفس المبلغ الذي تم دعم الفرد الذي سيزوج بالاولى وبنفس الشروط كما ان اللواء يمتلك مأذون شرعي يقوم بالعقد مجانا ويتواجد في مكتب الجرحى التابع للواء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com