منبر كل الاحرار

تدهور صحة أمين عام الاشتراكي السابق في صنعاء

الحنوب اليوم | خاص

 

تدهورت صحة الامين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني علي صالح عباد مقبل ، يوماً بعد اخر دون تدخل موازي من قبل رفاق مقبل الذين تنصلو عن مبادئ الاشتراكية وارتموا في أحضان الرياض .
ولكن الرفيق مقبل المعروف بانه الرجل الحديدي في أوساط قواعد الحزب التي تتالم لألمة في صنعاء ،لايزال ظل قوياً حتى اليوم رغم تدهور صحته وانحدارها بسرعة .. فهو صاحب القرار الذي لايكسر حتى وان كان سيدفع ثمنة حياته .
مقبل الذي ادخل يوم امس العناية المركزة في مستشفى الثورة العام بالعاصمة صنعاء التي لم يفارقها رغم ماحل بها من حرب وحصار.
رفض عرضاً سعودياً باستضافته وتبني علاجة في احدى مستشفيات الرياض بعد ان كان الطلب ان تقوم طائرة إجلاء طبية أممية بنقلة للإردن لينتقل بعد ذلك إلى المانيا لتلقي العلاج ، ولكن الرياض استبقت ذلك الطلب وعرضت تولى معالجته فقابل العرض بالرفض المطلق ، وفضل البقاء في صنعاء حتى وان كان الثمن الموت .
رئيس اللجنة الثورية للحوثيين محمد علي الحوثي علق على رفض مقبل العرض السعودي بالقول ” شفاك الله اية المناضل عباد مقبل لقد عرض عليك بدلاً من المانيا العلاج في الرياض فرفضت وفضلت البقاء في بينك بصنعاء ، وبدلاً من التسبيح بحمد الرجعية كاوليك الموسوسين بزعامة الاشتراكية الموهومين بفخر الارتزاق والناعقين عبثاً لكل قيم الحداثة .
وتابع الحوثي بالقول ” لقد فضحتهم بصمودك وكشفت زيف شعاراتهن بقناعتك ” .
حكومة الحوثيين اكدت تقديم ملف المناضل مقبل لمكتب الأمم المتحدة بصنعاء وطلبت رسمياً إجلاءة طبياً إلى الخارج لتلقي العلاج ، كما بعث المجلس السياسي بوفد برئاسة سلطان السامعي لزيارة مقبل ووجه وزارة الصحة بالاهتمام بوضعة الصحي ” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com