منبر كل الاحرار

عدن .. داخلية هادي تتحول إلى مظلة لتغطية جرائم أبوظبي في المدينة

الجنوب اليوم | خاص

 

تصاعد الإنفلات الأمني في مدينة عدن ، إلى أعلى المستويات في الاونه الاخيرة ، لتتحول شوارع واحياء المدينة إلى ساحات حرب مفتوحة بين جماعات مسلحة معظمها تابعة للإمارات .
المدينة التي تصاعدت فيها أعمال القتل والنهب والسطو تنام على أصوات الرصاص وتصحو على زخاتها ، ورغم حالة التفلت المخيف للجانب الأمني في ظل خروج الملف الامني عن سيطرة وزارة داخلية هادي ، تحاول الإمارات التهرب من مسؤوليتها تجاه مايحدث في المدينة وتحميل حكومة هادي الخاضعة فعلياً لسيطرة التحالف والتي يقيم رئيسها في عدن بحماية إماراتية وسعودية وفي قصر المعاشيق المسؤولية الامنية .
تلك المحاولات أتضحت بجلاء حين اقدم احد ضباظ أبوظبي أمس الاول بمنح اللواء على ناصر الخشع درع إماراتي خاص بالإنجازات الأمنية التي تحققت في عدن ، وهو ما أثار سخطاً عارم وسخرية لاحدود لها من قبل ناشطي الجنوب وسكان عدن ومرتاديها الذين يعلمون حقيقة مايجري في عدن ، والاكثر سخرية قيام الخشع بتبرير كل جرائم أبوظبي في عدن وكل أعمالها العبثية والانتهازية والاستبداية والسادية بتاكيدة ان كل السجون الواقعة في عدن تخضع لسيطرة الدولة ، وكما يبدو ان اللواء الخشع الذي يعد الرجل الثاني في وزارة الداخلية الرمزية التابعة لهادي اخفى سرا. عن الجميع ولم يكشف ان كل تحركاته في المدينة تتم بموافقة مسبقة من غرفة عمليات القيادات الاماراتية الحاكمة والمتحكمة في عدن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com