منبر كل الاحرار

بن بريك يكشف عن سيناريو جديد للإطاحة بهادي وحكومته .

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

جدد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات ، هاني بين بريك ، هجومه على هادي ، واصفاً الأخير بالفاسد والمنتهية صلاحيته، متوعداً بالإطاحة بهادي وحكومته .
شارك بن بريك، عبر صفحته بـ “تويتر” ، خبراً عن تصريح لنائب الرئيس الأميركي يؤكد فيه استعداد بلاده للعمل مع الحكومة المؤقتة في فنزويلا والجمعية الوطنية. ، معتبراً الخبر مؤشرا على أن فشل الحكومات المنتخبة ناهيك عن المنتهية صلاحيتها والغارقة في الفساد قد يجعل المجتمع الدولي يسقطها ويسقط الاعتراف بها، وينتقل للتعامل مع الحل المفروض على الواقع، وإن لم يأت بصندوق الانتخابات، ولكنه أتى بثورة أو غيرها من حلول الواقع المفروضة.
ولمح بن بريك إلى تنفيذ سيناريو جديد في الجنوب للإطاحة بهادي وحكومته، وفرض نفسه كسلطة أمر واقع، مفترضا انتقال المجتمع الدولي إلى التعامل معهما، في ظل ما هو حاصل من غياب للشرعية وتلاشي سلطاتها على الأرض.
من جهتها ، هاجمت الناشطة توكل كرمان، مساء أمس، نائب رئيس “المجلس الانتقالي الجنوبي” هاني بن بريك، واصفة إياه بالعميل والأجير المرتزق، مضيفة أنه عميل صنعته المخابرات السعودية لتأدية أدوار تسندها إليه من متطرف إلى إرهابي إلى مقاول إلى انفصالي.
وقالت كرمان في منشور لها على (فيسبوك): “يقول هاني بن بريك في آخر تغريدة له: هو جنوبي وسعودي وإماراتي، لكنه ليس يمنيا!”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com