منبر كل الاحرار

زعيم الحوثيين يرد بقوة على تطبيع حكومة هادي مع إسرائيل

الجنوب اليوم | خاص

 

دعا زعيم جماعة الحوثي  عبدالملك الحوثي مساء اليوم انصارة في مختلف المحافظات للخروج الجماهيري الحاشد الاحد رفضاً لإجراءات التطبيع العلني الذي قامت به حكومة هادي .
واعتبر الحوثي في بيان صادر عنه الليلة مشاركة حكومة هادي في مؤتمر اورسوا الذي دعت إلية امريكا ظهور علني مخزي يعكس ماكان يجري في الخفاء من اعمال ومؤامرات ضد القضية الفلسطينية ، ولفت إلى أن ظهور خالد اليماني إلى رئيس حكومة أسرائيل ظهور فاضح ومخزي وكاشف عن المواقع الذي اراد من وصفهم بالخونه واسيادهم للشعب اليمني . واضاف لقد ارادو ان يكون الشعب اليمني الابي الصامد دمية لإسرائيل واداة من أدوات أمريكا كما فعلوا هم وان يخرج بذلك من موقعة الذي شرفة الله به موقع الايمان واردو له ان يضحي بإستقلاليته وكرامتة وحريته وان يتخلي عن فيمة واخلاقة .
ودعا  الحوثي في بيانه الشعب اليمني للخروج في مسيرات جماهيرية غاضبة يوم الاحد للتاكيد على برائته ممن وصفهم بالخونه والتأكيد على ثباته على موقفة المساند للشعب الفلسطيني وتمسكة بمقدساته ومقدسات الأمة الفلسطينيه .
وكان المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ ووزارة خارجيتها ومختلف مكونات الشعب اليمني قد عبرت عن رفضها وسخطها من قبام حكومة هادي بالتطبيع العلني مع اسرائيل ونددت بتلك الخطوة واعتبرتها جريمة نكراء وسقوط ذريع في احضان تل ابيب ، لايعبر عن الشعب اليمني بل يعبر عن تلك الحكومة والسعودية والإمارات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com