منبر كل الاحرار

قيادية جنوبية تهاجم بن فريد وتتهم قيادات بالمتاجرة بدماء الجنوبين

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

أتهمت قيادية في الحراك الجنوبي تعيش في عدن ، قياديا أخر في الحراك الجنوبي يعيش في المهجر منذ 11 عام ، بالمتاجرة بقضايا الشهداء .
وقالت سلوى بن بريك ان “عدد من قيادات الجنوب باتت تتاجر بقضايا الشهداء الجنوبيين وجرحاهم ويعيشون في ظروف مادية ميسورة في الخارج بينما تعاني الناس اشد المعاناة داخل جنوب اليمن “.
ووجهت بن بريك رسالتها الى القيادي احمد عمر بن فريد على وجه التحديد بالعودة إلى عدن لمشاركة اسر الشهداء والجرحى والمعاقين معاناتهم..
وتسائلت عنما قدمت قيادات الحراك لأسر شهداء الجنوب ، وخصوصا ان الصيف قادم وحرارته والغلاء قتل البسطاء ورمضان وميزانيته فهؤلاء الشهداء لا يملكون بعضهم رغيف خبز يابس براتب الشهيد الذي يستلموه كل شهرين بعد معاناة بالطوابير أين انتم وأمثالك من سفراء الخارج ، أتعبتم الشهداء في قبورهم بالتنظير والحديث الذي لم يستفد الناس منه لماذا لا تعودون من الخارج ونراكم بين صفوف الناس ، الناس تعبت كثيرا وانتم تعيشون في دول اوروبا في افضل حال.
وقالت بن بريك :” لماذا لايعود احمد عمر بن فريد الى عدن هل النضال لاجل تحرير الجنوب يمكن ان يأتي عبر تغريدات فارغة بموقع تويتر وعلى وقع الموسيقى والكابتشينو..!؟
واكدت بن بريك ان الناس تعيش اوضاعا صعبة بحيث باتوا لايجدون قوت يومهم في حين ان بعض القيادات الجنوبية لايبيعون الا الشعارات واسرهم في افضل حال .
وتابعت بالقول :” الشعب يعاني جراء الاوضاع الحالية، لقد سئم الشعب الشعارات الرنانة والبيانات والتطبيل والتصفيق هل لديكم انجازات ومشاريع على الارض؟ ، انتم تعيشون حياة الرفاهية واسركم ،انزلوا إلى البسطاء واعلموا ان رسالة الشهداء لكم ياسفراء الخارج هي تعالوا الى عدن وسيطروا على الارض واديروا الميناء لصالح الشعب والمطارات والثروات والجزر وماتحمله من موارد ستعود بالخير لشعب ولعائلات الشهداء الذي كثيرا ماتتتشدقون بهم واوجعتموهم في قبورهم.
وتابعت بالقول :” أعطوا اسر الشهداء حقهم بثروات وطنهم وشغلوا المصانع التي أوقفها عفاش وشغلوا الشباب من خيرات وطنهم الذي يأكله اللصوص والمرتزقة في المكونات دون استثناء اطردوا خلايا طارق عفاش ومعسكراتهم بصدق وخلايا الأمن المركزي التي دخلت الجنوب من جديد حافظوا على انجازات الشهداء واجعلوا اسرهم يأكلون من خيرات وطنهم الذي ضحي آباءهم بأرواحهم من اجله بدلا من ان يتسول أبناء الشهداء الذي أنت تتحدت باسم تضحياتهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com