منبر كل الاحرار

فضيحة مدوية لحكومة هادي بعدن تثير سخط وسخرية الناشطين في شبكات التواصل

الجنوب اليوم | متابعات 

أثارت مذكرة من وزارة الداخلية، منح يمنيين من أبناء الشمال تأشيرة مرور أجانب، سخرية اليمنيين على شبكة التواصل الاجتماعي..

وتداول الناشطين على “تويتر” مذكرة “منح تأشيرة مرور أجانب” ليمنيين بالعبور إلى عدن ولحج والضالع.

وتعمل فصائل التحالف على عرقلة سفر وتنقل اليمنيين من أبناء المحافظات الشمالية في المحافظات الجنوبية التي تخضع لسيطرة القوات الإماراتية.

من جهته انتقد وكيل وزارة الإعلام التابعة لحكومة هادي، مختار الرحبي منح اليمنيين تأشيرة مرور أجانب في عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية، والتي اعتبرها مؤشرا خطيرا.

وقال الرحبي في منشور له بتويتر “تأشيرة مرور لليمنيين في بلادهم في ظل انتشار المليشيات المسلحة التي تعمل خارج إطار الدولة” في إشارة لـ الحزام الأمني “.

 

من جانبه اعتبرياسين التميمي أن منح تأشيرة مرور أجانب ليمنيين من أبناء المحافظات الشمالية في جنوب البلاد إهانة لحكومة هادي، مخاطباً حكومة هادي  ووزير الداخلية أحمد الميسري “لقد أهنتم السلطة إهانة لا سابق لها في التاريخ”.

يا #احمد_الميسري، الا لعنة الله على الظروف التي دفعت بك وبرئيسك الى سدة السلطة والدولة.. لقد اهنتم السلطة إهانة لا سابق لها في التاريخ.

Geplaatst door Yaseen Altamimi op Woensdag 20 maart 2019

من جهته سخر عبد الله الحرازي قائلا: “مواطن يمني يحمل جنسية الجمهورية اليمنية، تمنحه وزارة داخلية الجمهورية اليمنية فرع عدن تأشيرة مرور أجانب”، مضيفاً أن “الفضائح تستحي منكم أيها الجنوبيون التائهون”.

وتابع ساخرا “شكرا إمارات الخير”، بإشارة منه إلى عناصر الحزام الأمني التي تدعمها الإمارات وتعمل على تنفيذ أجندات أبوظبي والتي تهدف إلى تمزيق البلاد.

 غمدان اليوسفي اكتفى بالقول ساخراً “عاد نحنا إلا بدينا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com