منبر كل الاحرار

الحزام الأمني يشن هجوماً على قسم شرطة بمدينة عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

قالت مصادر محلية في مدينة عدن، أن مجموعة مسلحة تابعة لقيادي في “الحزام الأمني” المدعوم من الإمارات، هاجمت صباح اليوم الاثنين، أحد أقسام الشرطة في المدينة.
وأوضحت المصادر إن المجموعة تتبع ناصر الشوحطي قائد الحزام الأمني السابق بمدينة عدن، هاجمت مقر شرطة بئر فضل بمديرية دار سعد.
وأضافت المصادر أن الاشتباكات في محيط شرطة بير فضل، استمرت لأكثر من ساعة، واندلعت على خلفية منع الشرطة مسلحين تابعين للشوحطي من انشاء باستحداثات في أرضية قريبة من القسم.
وأشارت إلى أن الاشتباكات تسببت في “إصابة مسلحين اثنين وثالث من جنود الشرطة” إضافة إلى تضرر مبنى الشرطة، موضحة أن الشوحطي يسعى للبسط على أرض كبيرة ليست له على مقربة من القسم.
إلى ذلك، قتل جندي من قوات الامن وجرح اخرين اثر اشتباكات مع مسلحين، الاثنين، في منطقة المحاريق في مديرية دارسعد.
وقال شهود عيان، ان الاشتباكات اندلعت في الثانية من فجر اليوم حين قامت قوة أمنية بمداهمة مسلحين في حارة الشهيد اياد الصبيحي بمنطقة المحاريق لتندلع اشتباكات بين الطرفين قتل على اثرها جندي من القوات الامنية واصيب اخرين.
وأكد المواطنون ان الاشتباكات تواصلت حتى الخامسة فجرا حين انسحبت القوات الامنية بعد اشتباكات عنيفة لساعات تسببت بتضرر منازل وسيارات تابعة لمواطنين في المنطقة، داعيين في المنطقة القوات الامنية الى التوقف عن هذه الاعمال التي يتضرر منها المواطنين دون غيرهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com