منبر كل الاحرار

السعودية تضغط على الشرعية لتسليم نقطة اللبيب 

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

رفض قائد نقطة اللبيب التابعة للشرطة في مديرية شحن تسليمها بدون أوامر من وزارة الداخلية، في الوقت الذي تبتز فيه السعودية الشرعية بإصدار قرار تسليم النقطة للمليشيات التابعة لها.

وقال مصدر أن  “السعودية تضغط على الرئاسة اليمنية ووزارة الداخلية لإصدار قرار تسليم النقطة لمليشيات تابعة للمحافظ راجح باكريت المقرب من السعوديين، وليس للقوات الأمنية او الجيش اليمني.”

وفي تدخل سافر وجه قائد معسكر الخالدية السعودي  للقوات والمليشيات التابعة لها  بإستلم النقطة الأمنية التابعة للشرطة اليمنية، مدعياً أن الرئاسة اليمنية أصدرت أوامر بذلك.

أفراد النقطة وأبناء القبائل رفضوا ما تمارسه القوات السعودية والمليشيات مؤكدين أن على المؤسسات اليمنية التدخل لوقف هذه الإنتهاكات في السيادة.

يأتي ذلك بعد أيام فقط من حادثة اعتداء المليشيات التابعة لراجح باكريت والسعودية على أفراد النقطة الأمنية، والتي أعقبها قصف بطائرات حربية للنقطة.

ولكن التحالف الذي قال أنه تدخل لينقذ اليمن، أصبح يمارس صفات المُحتل، ويستمر في طعن الشرعية المختطفة في الرياض.

وتقود السعودية التحالف الذي شن حرباً على اليمن منذ (مارس 2015) لإعادة الشرعية والذي أصبح يمارس الإحتلال  ويستمر في اختطاف الشرعية المتواجدة في العاصمة الرياض رافضاً عودتها وممارسة أعمالها من داخل اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com