منبر كل الاحرار

الإمارات تستقدم الآلاف من الافارقة للقتال معها في الجنوب

الجنوب اليوم | خاص

 

إستعانت دولة الإمارات بالآلاف من المليشيات الافارقة للقتال في اليمن ، وقالت مصادر إرتيرية أن الإمارات نشطت خلال الفترة الاخيرة في اسمرة بطريقة غير رسمية ومناطق أخرى واستقطبت الآلاف من الشباب البعض منهم تم تدريبهم في اثيوبيا واخرين تم نقلهم إلى اليمن ، وقالت المصادر أن الإمارات حشدت المئات من الجنود الافارقة من الصومال وإثيوبيا ونقلتهم عبر تجار البشر إلى جنوب اليمن ، حتى لاتتحمل مسؤولية إعادتهم ألة بلدانهم أو أي حقوق في حال مقتلهم في حرب اليمن .
وفي الوقت الذي إستقبلت عدن المئات من الافارقة خلال الايام الماضية ، قالت مصادر محلية في سواحل أبين ان المئات من الأفارقة وصلو أمس إلى شقرة وتم استقبالهم من قبل قوات الحزام الامني التابعة للإمارات ونقلهم إلى جهات غير معلومة .
وأكد الناشط السياسي الجنوبي نبيل عبدالله ، ان تدفق الافارقة الى مدينة عدن والمحافظات الجنوبية مؤخرا جاء بترتيب مسبق مع الامارات ، مشيرا إلى ان هناك جهات تقوم باستقبالهم ونقلهم الى جهات غير معلومة وتبدو معسكرات .
واشار إلى أن الأفواج الكبيرة التي لا زالت تدخل للبلد ، ليسوا صومال ولا يتجهو الى عدن فوجهتهم مختلفة وكأنهم يسيرون في طريق محدد رسم لهم مسبقاً بإتجاه أبين وشبوة ، قبل ان يختفي أثرهم وكأن هناك جهة تستقبلهم وتنقلهم الى أماكن غير معلومة وقد تكون معسكرات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com