منبر كل الاحرار

العقلة: طارق عفاش يسعى لبناء قاعدة له في الضالع

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

كشف القيادي في المقاومة الجنوبية وقائد الكتيبة السابعة طاهر مسعد العقلة عن تحرك لطارق عفاش عبر أشخاص من الضالع يتقربون الى أحضان طارق عفاش من أجل مصالحهم وكذلك تلبية لعملية إستقطاب طارق عفاش واحتضانهم من أجل مصلحته لبناء قوة أو يستخدمهم كعصاء يتوكا عليها ويعيد من خلالها نشاطه ويبدأ ببناء قاعدة له في الضالع عبر هؤلاء الأشخاص الذين أصبحوا في حضن عفاش”.
ودعا العقلة أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة ان يتذكروا الشهداء وان دماء شهداء الجنوب فوق كل المصالح الشخصية ”
معربا عن أسفه لهذه التصرفات التي يقوم بها بعض من وصفهم بالمرتزقة على حساب وطنهم الجنوبي وتضحيات ابنائه في كل شبر من الارض الطاهرة من المهرة وحتى باب المندب.
و خاطب العقلة المرتمين إلى أحضان طارق عفاش ان يفهموا ان دماء الشهداء ومصلحة الجنوب وإستعادة الدولة الجنوبية فوق كل المصالح التي يسعون اليها اليوم في تقربهم الى أحضان عفاش الذي احتل الجنوب منذ1994م ونهب ثرواته .
كما لاننسى ان بالامس سعى هؤلاء واحتضنهم حزب الاصلاح بقيادة علي محسن ولهذا عليهم ان يعرفوا ان طارق عفاش وعلي محسن الأحمر يستخدموهم مجرد إله يتحركون بها فقط وعندما تنتهي هذه الالة سوف يجدلون بها الى الزبالة فعلى الجميع منهم يعرفوا ويفهموا ان أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة ضحو بدماء زكية لكوكبة من الشهداء والجرحى التي طهرو بها أرض الجنوب من أجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة من ذلك المحتل الذي لازال يستخدمهم الى اليوم كآلة يتحركون بها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com