منبر كل الاحرار

السعدي : يفضح قيادات جنوبية تنكرت للجنوب استنجدت بها بعد ان فقدت مصالحها .

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد السياسي الجنوبي عبدالكريم السعدي رداً على تصريح للصحفي المعروف صلاح السقلدي انتقد فيه جنوبيين استجندوا بجنوبيتهم عقب قرار من وزير الدفاع اللواء محمد المقدشي بتجريدهم من منصابهم .
وقال السعدي في تعقيبه على السلقدي :نعم سيستنجد الكل بالجنوب حين تتهدد مصالحه الشخصية فلماذا تستكثر على من يستنجدون بجنوبيتهم اليوم في مواجهة قرارات المقدشي؟
وأضاف السعدي:عليك أن تتذكر اخي صلاح أن عيدروس الزبيدي الذي قال لنا مباشرة ذات يوم وهو على كرسي محافظ عدن أن الحراك الجنوبي انتهى وكذلك المقاومة الجنوبية انتهت عاد يستنجد بجنوبيته عندما تم إبعاده عن الكرسي ومازال إلى اللحظة يستنجد بها كلما حلت به نازلة فشل ..!!
وتابع السعدي ” ولا تنسى أيضا أن هاني بن بريك الذي رفض ذات يوم مسمى المقاومة الجنوبية وأصر على مسمى المقاومة الشعبية والذي قال لنا ذات يوم ابعدوا المثلث الأزرق والنجمة من العلم وسنحمله والذي قال أن العقيدة تأمر بالوحدة وتنهي عن التمزق والتفرق واستشهد بالآية(واعتصموا بحبل الله جميعا ….الآية ) أيضا استنجد بجنوبيته ورفع هدف الانفصال حين تم ابعاده من كرسي الوزارة وحين جاءته التوجيهات من الخيمة !!
واضاف :ولاتنسى أيضا أن احمد بن بريك الذي منع أكثر فعاليات الحراك الجنوبي في حضرموت حين كان قاعدا على كرسي محافظها وأقام النقاط امامنا على مداخل العزيزة حضرموت لمنع الحراك الجنوبي بل انه اعتقل الكثير من شباب الحراك الجنوبي استنجد أيضا بجنوبيته حين تم لفظه من كرسي المحافظة..!!
وتابع ولا تنسى احمد لملس .. ولا تنسى..عدنان الكاف..
وأختتم السياسي الجنوبي في تعقيبه :ولا تنسى شطاره .. ولا تنسى..ولا تنسى.. القائمة طويلة يا اخي صلاح فلا تستكثر على المستنجدين اليوم بجنوبيتهم فالجنوب امس واليوم وغدا هو بالنسبة لثوار الصرفة والاتباع مجرد قارب يعبرون به من وحل إلى وحل آخر وما أكثر اوحالهم التي يتنقلون للغوص فيها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com