منبر كل الاحرار

دولة آل الاحمر تحول طريق العبر – الوديعة ساحة للجريمة المنظمة ضد المغتربين

الجنوب اليوم | خاص

 

أكثر من ٥٠٠ الف جندي وضابط وشيخ وزعيم من حزب الإصلاح ومن أنصار الجنرال علي محسن الأحمر ونجل الشيخ عبدالله الاحمر هاشم الذي تحول من حارس شخصي لعفاش إلى اقطاعي برتبة لواء وقائد لمنطقة عسكرية برمتها ، ورغم ذلك فشل ذلك الجيش الجرار في حماية طريق العبر الوديعة بطول ١٠٠ كيلو متر .
هذا الطريق الذي يسكنه الخطر الناتج عن الحفر القاتلة وتتموضع فيه العصابات المسلحة التي تمارس اعمال القتل والسلب والنهب في وضح النهار وعلى مقربة من نقاط دولة الشرعية في طريق العبر الوديعة .
أين هي الدولة يامعين عبده الملك واين هو دور تلك القوات التي أعدادها تتجاوز النصف مليون من القيام بواجبها في حماية الآلاف من المغتربين من أبناء هذا الوطن ، فعلى مدى اكثر من عام ارتفعت العمليات الإجرامية على الطريق الدولي العبر الوديعة واصبح المغتربين واسرهم فرائس سهله للعصابات المسلحة التي ترتكب ابشع الجرائم بحق المغتربين العائدين إلى وطنهم دون تحرك تلك القوات الضخمة وهو نا يؤكد ان دولة الاحمر متواطئة مع تلك الجرايم .
فال الاحمر حولوا الوديعة الواقعة في نطاق محافظة حضرموت إلى اقطاعية خاصة بهم ورفضوا على مدى اربع سنوات تسليمها للسلطة المحلية ، بل يتعمدوا نهب المسافرين وفرض اتاوات كبيرة خلافا للقانون ونظرا. لان منفذ الوديعة اصبح المنفذ البري الرابط بين السعودية واليمن يتمسك جنرال الحرب علي محسن الأحمر بالمنفذ الجنوبي ويرفض تسليمة للسلطات المحلية الحضرمية ، وعلاوة على ذلك يصادر إيراداته المالية التي تصل ٢٩ مليار ريال لصالح حزب الإصلاح في مأرب ويحرم حضرموت من تلك الاموال .
اليوم السبت قام عدد من قطاع الطرق صباح باطلاق النار على عدد من المسافرين من ابناء محافظة حجة في طريق العبر الرابط بين محافظة حضرموت ومأرب.
وافاد مصادر صحفية ” ان قطاع طرق قاموا بإطلاق النار على 6 مسافرين من أبناء منطقة كعيدنة بمحافظة حجة ، مما ادى إلى إصابة أحدهم إصابة خطيرة ، لغرض النهب والسرقة.
ويأتي ذلك عقب عمليات قتل ونهب وتقطع متكررة تطال المسافرين في طريق العبر، في ظل غياب دور الجهات المعنية للحد من الانفلات الامني وضبط تلك العصابات الإجرامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com