منبر كل الاحرار

الإمارات ترد على الميسري وتصف إحتلالها للجنوب بعمل جميل وتضحية

الجنوب اليوم  | خاص

 

ردت أبو ظبي عبر أحد المقربين من محمد بن زايد شخصيا، على رسائل وزير الداخليه في حكومو هادي أحمد الميسري الذي أتهم أبو ظبي باجتياح الجنوب والسيطرة عليه وأعتبر ذلك خرقاً واضحا لاتفاق الشراكة مع التحالف ، الرد الذي جاء على لسان الاكاديمي الإماراتي المقرب من بن زايد عبدالخالق عبدالله في تغريده على حسابه في تويتر : أبدى استيائة من هجوم “وزير الداخلية في حكومة هادي أحمد الميسري للسعودية والإمارات متهما إياها بانتهاك الاتفاق مع الحكومة اليمينية بشأن التدخل في البلاد”.
وقال عبدالخالق تعليقه على ذلك في تغريدة اخرى : “اقل ما يقال بحق هذا الوزير اليمني انه جاحد وناكر للجميل ويسعى لاضعاف التحالف وهو الذي يعيش في حمايته. ربما الأفضل له ان يعيش الذل في كنف جماعة الحوثي الانقلابية.
واكد عبدالخالق ان” هذه ليست اول مرة يتهجم معاليه على من يبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الشرعية وعونا للشعب اليمني ” وختم تغريدته : “هناك حدود للصبر”
الرد كان متعالياً ويكشف تعامل الإمارات مع أبناء الجنوب وتعاطيها مع الجنوب كلف وقضية وترى ان هجوم الميسري يهدد مصالحها في المحافظات الجنوبية والشرقية ورغم ما يحدث من قبل الإمارات في الجنوب لاتزال أبو ظبي تعتبر ذلك جميل وليس إحتلال كامل .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com