منبر كل الاحرار

منتسبي محور عتق يقطع الخط العام الرابط بين مأرب وشبوة لليوم الثاني للمطالبة برواتبهم .

الجنوب اليوم | شبوة

 

لليوم الثاني على التوالى يقطع عدد من ضباط وأفراد محور عتق يقطعون الخط العام الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة ويمنعون مرور الشاحنات والسيارات للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة لعشرة أشهر مضت .
وقالت مصادر محلية ان منتسبي محور عتق يطالبون بصرف مرتبات عشرة أشهر لم تصرف لهم حتى اللحظة و هي مرتبات أشهر ((7؛8؛9؛10؛11؛12)) من العام الماضي 2018 م واشهر((1؛2؛3؛4)) من العام الحالي 2019 م .
وقال أحد الضباط المشاركين بقطع الخط ان هذه الأشهر تم توقيفها من قبل المنطقة الثالثة مأرب التي مايزال وحتى اللحظة محور عتق تابع لها رغم مناشدات منتسبي محور عتق المتكررة بربط رواتب الضباط والصف والأفراد المباشر بعدن بدون وصاية من مأرب
واكد ان مرتبات منتسبي محور عتق قد تم استلامها من البنك المركزي عدن من قبل المنطقة الثالثة بمأرب ، ولكن هناك تعسف واضح و تعمد في عدم تسليم منتسبي مرتباتهم من قبل وزير الدفاع في حكومة هادي وقائد المنطقة الثالثة.
وكشف ان وزارة دفاع هادي تفاوضت معهم على ان المصيبة ا تسليمهم مرتبات ثلاثة اشهر فقط مع خصم 9% من مرتبات الجميع ، ولانعلم لصالح من تذهب مبالغ الخصم هذه .
وطالب منتسبو محور عتق المشاركين بقطع الخط السلطات العلياء بالتدخل العاجل وإنقاذهم من قبضة مأرب وفتح قناة تواصل مباشرة بينهم وبين عدن بدون وصاية من مأرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com