منبر كل الاحرار

حضرموت.. الحراك الثوري يحذر الإنتقالي الجنوبي من تسييس مظاهرات مطار الريان

الجنوب اليوم | حضرموت

 

دعا مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت ، كافة القوى السياسية والمواطنين إلى التوجه إلى ساحة الاعتصام المفتوح الذي سينعقد غدا الخميس الساعة العاشرة والنصف صباحا، أمام ديوان المحافظة، للمطالبة برحيل القوات الإماراتية من مطار الريان.

وشدد صالح يسر النموري، رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة على ضرورة المشاركة الشعبية من أجل المطالبة المشروعة بفتح مطار الريان أمام الملاحة الدولية، ورفع جميع القيود المفروضة على الموانئ والمنافذ الجوية والبحرية والبرية، بما من شأنه الحد من معاناة المواطنين، ومن أجل رفد التنمية في الجنوب وحضرموت على وجه الخصوص.

ودعا النموري كل المأجورين الذين يريدون أن يحولوا قضية مطار الريان إلى قضية سياسية أن يعودوا إلى صوابهم ويخرجوا مع أبناء المكلا للضغط على الإمارات من أجل فتح مطار الريان وتخفيف المعاناة على المواطنين.

وأشار النموري إلى أن البيان الذي تناقلته وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي التابع للإمارات، الثلاثاء، على أنه صادر عن منظمات المجتمع المدني في حضرموت، والذي دعا إلى عدم تسييس قضية مطار الريان، إنما هو بيان صادر من أبواق مأجورة منتحلة لصفة منظمات المجتمع المدني في حضرموت”، تخاف على انقطاع رواتبها من الاستخبارات الأجنبية.

وأوضح النموري أن تلك القوى متورطة، في إشارة إلى المجلس الانتقالي ، مضيفا أنه هذه القوى تقوم بالدور والمحاولات اليائسة نفسها التي حاولت من خلالها في السابق إجهاض قوى الثورة الجنوبية، وقمع انتفاضة المكلا في 27 أبريل عام 1998م، وقتل بن همام وبارجاش”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com