منبر كل الاحرار

عدن تستقبل تعزيزات عسكرية ضخمة .. الأحمر ينفذ تهديداته للإنتقالي ؟

الجنوب اليوم | خاص

 

يبدو أن تهديدات الجنرال علي محسن الأحمر ستنفد بحذافيرها في عدن وكل المحافظات الجنوبية فالرجل الذي أعتبر أي تحركات للمجلس الانتقالي نحو الانفصال يعد نهاية للشرعية، بدأ بجدية نحو فرض نفوذه مرة أخرى في الجنوب، فبعد أن عزز قوات الشرعية في شبوة بعشرات الأطقم لمواجهة قوت النخبة الشبوانية الموالية للإمارات وفرض نفوذه الشرعية بقوة ، يتجه اليوم نحو عدن بعد أن وصل مدينة سيئون قادماً من مارب برفقة عدد من قيادات القوات الموالية لحكومة هادي .

اليوم الثلاثاء وصلت تعزيزات عسكرية ضخمة لحكومة هادي مساء اليوم إلى مدينة عدن، ، وأوضحت المصادر أن التعزيزات العسكرية المتنوعة ـ عبر مطار عدن الدولي، واتجهت صوب قصر معاشيق مقر حكومة الرئيس “هادي” وألوية الحماية الرئاسية في منطقة كريتر.

تلك التعزيزات جائت بعد يومين من وصول تعزيزات عسكرية إماراتية للقوات الموالية لها في عدن وعدد من المحافظات الجنوبية، ومايزيد أهمية التعزيزات المتبادلة أنها جائت بعد توتر بين الطرفين في عدن واندلاع مواجهات بين قوات موالية لهادي وأخرى للإمارات في شبوة وسقطرى واستمرار التوتر في عدن وحضرموت.

ولم يستبعد مراقبين دعوات رئيس مجلس النواب الموالي لهادي سلطان بركاني لعقد جلسات البرلمان في عدن في قادم بوصول تلك القوات التي تزامن وصولها مع حديث عن ترتيبات تجري في عدن لعقد جلسات البرلمان خلال الفترة القليلة القادمة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com