منبر كل الاحرار

قيادي حوثي يدعوا “الانتقالي” و “الإصلاح” إلى طاولة الحوار

الجنوب اليوم | خاص 

 

دعا عضو المكتب السياسي للحوثيين، محمد البخيتي، المجلس الانتقالي الموالي للإمارات وحزب الإصلاح، بوقف اطلاق النار في كل جبهات القتال والعودة إلى طاولة الحوار

وقال البخيتي في منشور رصدة “الجنوب اليوم” على صفحته بموقع “فسبوك” إلى ابناء شبوة وأبين “أتفهم احتشادكم لقتال الانتقالي بسبب مخاوفكم من تكرار حوادث الاعتداءات التي حصلت في عدن على يد بعض العناصر المنفلتة المحسوبة عليه، ولكن الى هنا وكفى لأن المعركة من اليوم لم تعد معركتكم” حد قوله..

واضاف “وعلى العقلاء منكم التواصل بالعقلاء في يافع والضالع وردفان لتحكيم صوت العقل حقنا لدمائكم ومنعا لعودة الصراع المناطقي الذي يجمع السعوديين والإماراتيين على إثارته كوسيلة لتحقيق أطماعهم”.

كما خاطب حزب الإصلاح قائلاً: “وعلى الأخوة في حزب الإصلاح أن لا ينخدعوا بدعم السعودية لهم لأنهم في نظرها ليسوا سوى أداة، وهم اساسا في قائمتها للمنظمات الإرهابية” بحسب تعبيره .

واختتم منشور بالقول: “نجدد الدعوة لكل المكونات السياسية والاجتماعية لإنهاء الحرب وذلك بوقف إطلاق النار في كل الجبهات وبقاء كل طرف في موقعه لنعطي لأنفسنا فرصة كافية للتفكير بهدوء فيما يجري تمهيدا لعودة أطراف الصراع في الداخل إلى طاولة الحوار من أجل استعادة قرارنا وتقرير مصيرنا ومستقبلنا” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com