منبر كل الاحرار

الحراك الثوري: سجلنا مكالمة لقائد النخبة الشبوانية يهدد قيادي في الحراك بالإغتصاب

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

كشفت رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي عن مكالمة هاتفية لقائد النخبةالشبوانية الموالي للإمارات محمد “البوحر” يهددد فيها رئيس الدائرة الإعلامية بمجلس الحراك الثوري بمحافظة شبوة، همام بن لكسر، بالإغتصاب والتعذيب.
وقال المجلس في بلاغ صحفي إن بن لكسر تلقى أمس الخميس اتصالا هاتفيا من قائد النخبة الشبوانيةالبوحر هدده بتكليف أفراد من النخبة الشبوانية، بالقيام باغتصابه وتأديبه، لمواقفه السياسية وموقعه في مجلس الحراك الثوري، بحسب البيان.
وقال مجلس الحراك الثوري في بيان أن هذا التهديد يعكس تأثير الحملات العدائية الممنهجة التي يشنها إعلام المجلس الانتقالي ضدالمجلس الثوري وقيادته، عبر تخوينهم وإلصاق التهم المزيفة تجاههم والتحريض عليهم، وتهديدهم بمختلف صنوف التهديد، بما فيها اللا أخلاقية.
واتهم الحراك في البيان ، المجلس الانتقالي بخيانة القضية الجنوبية والطعن في ظهرها ، داعيا كل قيادات المجلس الثوري في كل المحافظات والمديريات إلى أخذ الحيطة، والمضي في سبيل نصرةالقضية الجنوبية.
ويعتقل المجلس الانتقالي العشرات من قيادات الحراك الثوري الجنوبي في السجون السرية التابعة للإمارات في عدن وحضرموت وعدد من المحافظات الجنوبية التي تخضرع لسيطرة الإمارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com