منبر كل الاحرار

الجبواني : بن زايد لن ينسحب من عدن وسيُدخل الجنوب في بحور من الدم

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد وزير النقل بحكومة هادي ، صالح الجبواني أن محمد بن زايد لن يخرج من اليمن إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور الدم وكانت البداية من انقلابه الغادر على حكومة هادي في عدن ، حسب تعبيره.

وقال الجبواني في تغريدة على “تويتر” رصدها ” الجنوب اليوم” أن  الإمارات  لم تنسحب من عدن والمحافظات الجنوبية ,وليس لديها النية للإنسحاب.
وأضاف الوزير الجبواني أن الامارات ستخرج لكن محمد بن زايد لن يخرج إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور من الدم بدأها بالإنقلاب الغادر في عدن.
وتابع الجبواني أن الإمارات دولة معتدية وأن إصرارها على البقاء بالقوة في الجنوب سيحولها لدولة احتلال.

وتأتي تصريحات الجبواني ، بالتزامن مع تصعيد واسع للإنتقالي تدعمه الإمارات في شبوة وأبين ،حيث قالت مصادر عسكرية أن قيادة القوات الإماراتية في عدن قامت بتشكيل  لواء جديد يتبع قائد ما النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات محمد البوحر.

وبحسب المصادر فإن القوات الإماراتية  بدأت عمليات تجنيد وتدريب ضباط وعسكريين متقاعدين ومستجدين ينتمون إلى مناطق ردفان والضالع استعدادا لمهاجمة قوات هادي في محافظة شبوة، بالتزامن مع إرسال قوات العمالقة تعزيزات عسكرية من الساحل الغربي إلى  زنجبار عاصمة محافظة أبين السبت الماضي، الأمر الذي يؤشر على أن عدن قادمة على حرب ضروس وليس كما يشاع عن اقتراب الانتقالي والشرعية من الوصول إلى اتفاق لإنهاء الصراع.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com