منبر كل الاحرار

صنعاء .. تجاوب رئاسي مع قضية الصحفي رشيد الحداد

الجنوب اليوم | صنعاء 

 

تلقى الزميل الصحفي المعروف رشيد الحداد تجاوبا. رئاسيا اليوم على خلفية قضية حجز منزلة من قبل نافذين في منطقة الصباحة وقال الحداد في صفحته على الفيس بوك ( تلقيت قبل قليل اتصال هاتفي من مسؤول كبير في رئاسة الجمهورية بصنعاء ، توعد بانزال اجراءات قاسية بحق النافذين اللذين حجزوا منزلي في منطقة الصباحة ومنعوني من إكمال بنائة وفرضوا عليه حراسة من قبل عدد من المسلحين الذين يجهلون مقاصد الفاسدين والناهبين ومستغلي الوضع واللذين يحاولون استلاب حقوق الناس ونهبهم وابتزازهم بقوة السلاح .
فكان ردي .. بعد ان اوضحت الاسباب واهداف ومن ولما ومنذ متى باننا ( التزم امامكم جميعاً اذا كان للدولة شبر واحد في بيتي او ارضي التي بنيت فيها، او للاوقاف او لوزارة الدفاع او لاي جهة حكومية مثقال ذرة فيها فاننا سوف اتنازل عن البيت والارض للدولة دون اي مقابل ، وان كان اولئك الناهبين يستغلون امكانيات الدولة للنهب والسلب والابتزاز فانني اطالب بسرعة الانصاف وتعويضي عن الاضرار المادية والمعنوية الناتجة عن إستغلال السلطة وتوظيفها للنهب وانتهاك حقوق الاخرين ) .
وقال الحداد ان من يفرط ببيته للناهبين يفرط بوطنة ..
ونفى ماتم نشرة في وسائل إعلام تحاول توظيف ماحدث لاغراض سياسية واصفاً مانشرته بعض وسائل الإعلام الموالية للتحالف من معلومات مغلوطة وتوظيف سياسي للقضية الحقوقية بالسيئ والذي يؤكد السقوط الاعلامي لتلك الوسائل ، مؤكدا انه لم يدلي بتصريح لاي وسيلة إعلامية يومنا هذا بإستثناء قناة المسيرة في نشرة الثالثه والنصف عصرا .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com