منبر كل الاحرار

قيادية في الانتقالي : عدن تحولت إلى قرية وشهدت فوضى أمنية واغتيالات في ظل سيطرة الإنتقالي

الجنوب اليوم | عدن
قالت القيادية في المجلس الانتقالي الجنوبي ليلى بن بريك أن عدن تحولت إلى قرية في ظل سيطرة الإنتقالي الموالي للإمارات وشهدت عدن عمليات بسط واغتيالات واسعة , مؤكده تقديم استقالتها من المجلس بسبب الفساد والمحسوبية التي تمارسها قيادات الإنتقالي.جاء ذلك خلال تصريحات للقيادبة ليلى بريك لصحيفة عدن الغد حيث أعلنت استقالتها من الانتقالي بسبب فساد مالي كبير داخل المجلس , مشيرة إلى أن مبالغ مالية ضخمه تصرف لقيادات الانتقالي وأسرهم وأبنائهم.
وكشفت بن بريك عن ممارسة المحسوبية من قبل قادة الإنتقالي الذين يقومون بتعيين أقربائهم وصرف مرتبات كبيرة لهم وهم في منازلهم.
وسخرت بن بريك من التعينات التي تقوم بها قيادات الانتقالي حيث يتم تعيين فتيات مقربة من القيادات لا يملكن شهادة الثانوية العامة ويدرن مرافق وهمية داخل المجلس الإنتقالي ويتقاضين رواتب كبيرة.
واتهمت بن بريك الانتقالي بتهميش وإقصاء محافظة حضرموت التي تنتمي إليها , إضافة إلى محافظاتي شبوة والمهرة يتم اقصاء أعضاءها من المجلس ولا يتحصل الاعضاء  المحسوبين على هذه المحافظات على نصف ما يتلقاها مقربون من قيادات المحافظات الأخرى .
كما كشفت بن بريك عن قيام الانتقالي بعدن بتوزيع شحنة أدوية لقيادة الانتقالي بحضرموت لتوزيعها وتبين أنها منتهية الصلاحية.

كما هاجمت رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اللواء احمد بن بريك عقب استدعاءها للتحقيق بعد مطالبتها  بتفعيل العمل وتسفير وعلاج الجرحى ورفضها لإقصاء حضرموت وشبوه والمهره , متساءلة كان الأحرى من اللواء إحمد بن بريك التحقيق في جرائم البسط على الأراضي وعمليات الاغتيالات التي شهدتها عدن في ظل سيطرة الإنتقالي الموالي للإمارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com