منبر كل الاحرار

العسكرية العليا الجنوبية تدعو للاحتشاد ضد حكومة هادي في عدن

الجنوب اليوم | عدن

 

دعت قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي الى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة يوم صباح غداً الاربعاء أمام بوابات مقرات الدولة والحكومة بقصر المعاشيق.
وقالت الهيئة في بيان لها أن هذه الدعوة جاءت بعد تكرار المطالبة بحقوقهم المشروعة والمكتسبة من مرتبات وتسويات وفقاً لقرارات التسوية للمتقاعدين وتنفيذ الاحكام الصادرة عن القضاء بشان مجمل المظالم .
وطالبت قيادة الهيئة الجميع التحلي بأعلى درجات الانضباط والتنفيذ النوعي لخطة وخطوات الاحتجاج التي تم توضيح مساراتها لرؤساء فروع الهيئة في المديريات بناء على التوجيهات التنظيمية والارشادات والضوابط من قبل قيادة الهيئة العسكرية .
وخاطب البيان ابناء الجنوب بالقول “فارفعوا رؤوسكم وعلوا هاماتكم واسمعوا اصواتكم كل من به صمم وقولوا للجميع أننا هنا ملبيين دعوة ونداء الواجب المقدس لإنتزاع الحقوق، رافضين منتفظين في وجه هذه الحكومة وأجهزتها الفاشله التي استحوذت على مقدرات الوطن وجعلت من مرتباتكم واستحقاقاتكم سلاحاً لابادتكم وتجويع اسركم”.
يأتي هذا في ظل الخلافات القائمة بين المجلس الانتقالي وحكومة هادي، وسط فشل ذريع لاتفاق الرياض الذي رعته السعودية بين طرفي الصراع

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com