منبر كل الاحرار

بعد استهداف مقراتها.. مسلحون يوقفون مشاريع المنظمات الدولية في الضالع

الجنوب اليوم | الضالع

 

في ظل الانفلات الأمني الذي تشهده محافظة الضالع , واصل المسلحون استهداف مقرات المنظمات وتفجيرها , ووصل الأمل إلى إيقاف عدد من المشاريع التي تمولها   هذه المنظمات.

وقال مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق فريد الضالعي أن مسلحين مجهولين هددوا  العاملين في مشروع رصف الشارع الخلفي للمدينة وبجوار ملعب الصمود والذي تموله منظمات دوليه وهددوهم بتفجير مقر سكنهم في حال لم يتوقفوا عن العمل بعد المهلة المحددة.

وطالب الضالعي عقلاء الضالع بالوقوف في وجه من يقفون  ضد مصالح المواطنين في المحافظة في الحصول على حقها من المشاريع.

وقالت مصادر محلية أن المسلحين هددوا العمال والمنفذين بالتصفية في حال استمروا في تنفيذ بعض المشاريع المقدمة من المنظمات الدولية كمشاربع المياخ والصرف الصحي وقنوات تصريف المياه ورصف الشوارع.

وقال مدير مكتب الأشغال بالمحافظة أنه تلقى إشعارا من مدير منظمة اليونبس بأنهم سيقومون بإيقاف المشاريع الخدمية المعتمدة للضالع.

وانتقد مصدر في السلطه المحلية تقاعس الأجهزة الأمنية في مواجهة المسلحين الذين يقومون باستهداف مقرات المنظمات وإيقاف المشاريع الخدمية التي تقدمها للضالع.

وكان مسلحين استهدفوا   بقذائف الهاون مقرات المنظمات الدولية العاملة في محافظة الضالع، أخرها منظمة اكسفهام  مما اضطر هذه المنظمات إلى إيقاف أنشطتها ومغادرة المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com