منبر كل الاحرار

قيادي جنوبي يحذر التحالف وحكومة هادي من خطر الرهان على حزب الإصلاح بعد نكسته بنهم

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

سخر القيادي في المجلس الإنتقالي فضل الجعدي من الهزيمة التي تعرضت لها الحكومة الشرعية في جبهة نهم والجوف ومارب من قبل الحوثيين .

وقال السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي في تغريدة له على حسابه بتويتر ” ان17 لواء وعشرين كتيبة في نهم تبخرت في ساعات ولم تستطع ان تصمد في وجه الحوثيين التي غنمت عتادها الضخم ببرد وسلام ، هذا الأمر الخارج عن المألوف إن لم يكن دليلا على خيانات حزب الإخونج فإنه دليلا على جبنهم وفشلهم .

واعتبر ان الرهان على هكذا جيش وقيادة سيؤثر سلبا على مستقبل التحالف ولاسيما السعودية حسب قوله في التغريدة ” وفي الحالتين فإن المراهنة على قوى مهترئة كهذه سيكون بمثابة حماقة كبيرة سيدفع ثمنها الغالي التحالف العربي والسعودية على وجه الخصوص “وحذر القيادي الجنوبي حكومة هادي من المستقبل الذي ينتظرها بعد ان افقدها حزب الإصلاح شرعيتها وعزلها شعبيا وسياسيا بقوله ” لعب حزب الإصلاح الإخونجي بإعدادات الشرعية وجعلها هشة مخترقة ينخرها الفساد ، وبدلا من أن تتفوق اخلاقيا وسياسيا وعسكريا على الحوثي ، أسقطتها أدوات حزب الإخونج في عمق الفشل وعزلتها شعبيا ولن تقوى على النهوض طالما واستمرت تلك الأدوات مهيمنة على قراراتها ومؤسساتها .! “

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com