منبر كل الاحرار

مليشيات الإصلاح تستعد  في شقرة لإقتحام عدن

الجنوب اليوم | خاص

 

استدعت مليشيات الإصلاح اليوم الجمعة المئات من العناصر التي تم تجنيدها مؤخرا في مأرب للحضور إلى منطقة شقرة في محافظة أبين بشكل عاجل، وقالت مصار عسكرية للجنوب اليوم أن مليشيات الإصلاح رفعت حالة الاستنفار العسكري في شقرة واستدعت الإجازات ومنعت الخروج من المعسكرات وبدأت بإخراج الأسلحة ووضعها في حالة الجاهزية لخوض معركة واسعة النطاق لم تحدد نطاقها .

وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الإصلاح أقدمت على سحب افراد اللواء 115 مشاة في لودر إلى شقرة ومن المتوقع أن يقود المعركة باشراف مباشر من الجنرال علي محسن الاحمر.

كما تفيد المصادر إن تلك الاستعدادات العسكرية الكبيرة لمليشيات الإصلاح في ابين تهدف إلى شن هجوم مباغت على عدن خلال الأيام القادمة ان لم يتم وقف ذلك التهور الذي سيقوده سعيد معيلي .

ومن جهة اخرى افادت المعلومات بأن مليشيات الإصلاح تعتزم نشر نقاط  في الحازمية والمغراء وخشنا عولى امتداد الخط من الحازميه إلى المناطق القريبة من مروحه وشرجان لتأمين خطوط انتقالها .

وكان المجلس الإنتقالي الجنوبي في أبين قد حذر من مغبة تفجير الأوضاع في ابين وعدن قبل أيام  ، وتزامنت تلك الإستعدادات مع تولي الإصلاح بالزج بالقوات الجنوبية في معركة صدامية مع الحوثي في مكيراس والبيضاء خلال الأيام الماضية لكي يتم اخلاء الساحة لمليشياته بهدف تنفيذ مؤامرة اقتحام عدن .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com