منبر كل الاحرار

الجعدي يكشف عن عجز الإنتقالي في مواجهة تصاعد الأوضاع في عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

في ظل تصاعد الأوضاع في عدن أبرزها الإنفلات الأمني وانتشار الأوبئة والأمراض واحتدام الصراع بين الشرعية والإنتقالي، كشف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الموالي للإمارات ، فضل الجعدي عن عجز الإنتقالي في مواجهة تصاعد الأوضاع الأمنية والصحية والاقتصادية التي تشهدها عدن والجنوب، حيث دعا الجنوبيين إلى التلاحم مشيرا بقوله إن الجنوب يتسع لكل أبنائه ولا ينتصر إلا بهم.

وأشار الجعدي إلى أن موروث النظام البائد ثقيل على كل الصعد، وبحاجة إلى تلاحم الجميع لمواجهته، في إشارة لنظام عفاش السابق.

واتهم الجعدي دول معروفة ومارقة حد وصفه  بتمويل الإرهاب ودعمه وتنفيذ مؤامرة لتخريب الجنوب، في إشارة إلى حزب الإصلاح الذي تدعمه السعودية.

وكانت قوات الإنتقالي قمعت المتظاهرين السلميين الذين خرجوا مساء أمس السبت رافضين لتردي الأوضاع في عدن وانتشار الأوبئة والأمراض، وقامت باعتقال قيادات في الحراك الجنوبي وناشطين ومتظاهرين.

وشهدت عدن في ظل سيطرة الإنتقالي الموالي للإمارات منذ خمس سنوات وحتى اليوم تصاعد في حالة الانفلات الأمني وعمليات الاغتيالات والفوضى الأمنية  والسطو على الممتلكات العامة والخاصة وانتشار الأوبئة والأمراض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com