منبر كل الاحرار

السعودية تقتاد قيادات يمنية من القاهرة بشكل مهين لتوقيع اتفاق غامض

الجنوب اليوم | خاص

 

كشفت مصادر دبلوماسية عن إقلاع طائرة سعودية خاصة من القاهرة قبل قليل متجهة إلى الرياض وعلى متنها أعضاء الهيئة الاستشارية الرئاسية.

وأوضحت المصادر أن الإستخبارات السعودية في القاهرة اقتادت عدد من مستشاري هادي بينهم احمد بن دغر وعبد العزيز جباري، وسلطان البركاني رئيس مجلس النواب وقادة الأحزاب السياسية بطريقة مهينة من القاهرة بطائرة سعودية خاصة وذلك للتوقيع على صفقات غامضة.

ولفتت المصادر إلى أن الاستخبارات السعودية أبلغت رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ونائبه محمد الشدادي، والهيئة الاستشارية وقيادات الأحزاب السياسية الدكتور عبدالرحمن السقاف أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني، وعبدالله نعمان أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، ووزير الخارجية الأسبق عبدالملك المخلافي، وأوضحت لهم بأن طائرة سعودية خاصة ستقلع بهم الساعة السادسة مساءً من مطار القاهرة، ولابد من تواجدهم بالمطار قبل الموعد، مشيرة إلى أن أعضاء رئاسة هادي اقتادوا بشكل مهين.

وأشارت المصادر إلى أن أعضاء الهيئة الرئاسية توجهوا للرياض للشهادة على تفتيت اليمن وشرذمته بينها مكونات سياسية هشة وميليشيات مسلحة ممولة؛ تعمل لخدمة أجندات دول إقليمية ترى في اليمن الواحد خطراً وجودياً عليها، ولابد من تمزيقه وإدخاله في متاهات الضياع لعقود قادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com