منبر كل الاحرار

الإصلاح يتجه للتصعيد مجدداً في الحجرية ,,, تجهيز لواء جديد من المليشيات

الجنوب اليوم | خاص

 

أفادت مصادر محلية بمنطقة “القريشة” في مديرية الشمايتين جنوب غرب تعز والتابعة قبلياً لـ”قضاء الحجرية” بدء الإصلاح بإنشاء لواء عسكري جديد إلى جانب التشكيلات المسلحة السابقة التي تم تشكيلها تحت مسمى “الحشد الشعبي”.
وأكدت المصادر أنه تم اختيار مقر “معهد الصنعة الفني” مكاناً للتجنيد، ومن المتوقع أن يتم تجنيد أكثر من ألف شخص من أبناء الحجرية استعداداً لمواجهة محتملة مع قوات اللواء 35 مدرع المدعومة من طارق صالح.
ولفتت المصادر المحلية أن عدداً من عمال البناء عملوا داخل المعهد خلال الأيام القليلة الماضية وأنشأوا مطبخاً وفرناً داخل المعهد لتأمين تغذية أفراد اللواء المزمع تجنيدهم.
وسبق أن كشفت وسائل إعلام محلية تكليف القيادي بالإصلاح والمقيم في تركيا حمود سعيد المخلافي لأحد قيادات الحزب في الحجرية ويدعى إبراهيم المقرمي للإشراف على إنشاء اللواء.
وحسب وسائل الإعلام فإن المقرمي استلم مبلغاً كبيراً من المخلافي تكاليف إنشاء اللواء ومباشرة التجنيد.
يأتي ذلك وسط تزايد الحديث بشأن التدخل التركي في اليمن بطلب من الإصلاح، وهو ما كشفه في تسجيل فيديو مصور سراً للقائد الفعلي لقوات الإصلاح بتعز، عبده فرحان الملقب بـ”سالم” والذي أكد أثناء حديثه مع عدد من قيادات الحزب المجتمعين لديه وجود دعم تركي بالسلاح والعربات العسكرية بالتزامن مع تنسيق مع إيران، حسب وصفه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com