منبر كل الاحرار

الإصلاح يعتقل العشرات من أفراد وقيادات الانتقالي في شبوه

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

شنت مليشيات الإصلاح حملة اعتقالات واسع طالت العشرات من أعضاء وقيادات الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات وذلك بعد ساعات من تنظيم الأخير فعالية جماهيرية مناهضة للإصلاح المسيطر  على شبوه بغطاء من الشرعية.

وفي السياق قال الناشط الإعلامي عبدربه العولقي، إن أكثر من 80 مدنياً تعرضوا للاختطاف والاعتقال من قبل مسلحي الإصلاح وزج بهم في سجونها السرية بحسب وصفه.

وأوضح العولقي أن بعض المعتقلين تم اختطافهم من الحواجز التي نصبتها مليشيات الإصلاح ، في محاولة منها لمنع المواكب والوفود الشبوانية من الوصول إلى منطقة المصينعة للمشاركة في الفعالية، مشيرا إلى أن عدد منهم اختطفوا بعد مداهمة منازلهم في مدينة عتق.

وكان مسحلي الإصلاح اعتقلوا أمس الخميس رئيس انتقالي الطلح ناصر حسن بامزعب والناشط الإعلامي عادل الحاتلة العولقي، وفقا لذات المصدر.

ويرى مرقبون أن الفعالية التي خرج بها الانتقالي في المصينعنة أمس الخميس رغم التهديد لمواجهتها من قبل القوات الأمنية التي يديريها المحافظ بن عديو، كانت مرتبة على أن تكون هادفة وحاشدة وتحمل رسائل تهديد من الانتقالي لحزب الإصلاح، وتأتي في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الإمارات لإسقاط محافظة شبوه الغنية بالنفط من سيطرة الإصلاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com