منبر كل الاحرار

وكيل محافظة المهرة يتهم حكومة هادي والتحالف بالوقوف وراء انهيار العملة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

هاجم وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان المهري حكومة هادي ودول التحالف بالوقوف وراء الانهيار المتواصل للقيمة الشرائية للعملة اليمنية  المتعامل بها ، وادان وكيل محافظة المهرة، الشيخ صالح عليان المهري، صمت حكومة هادي وخذلان التحالف، تجاه استمرار انهيار العملة المحلية أمام الدولار.

وأشار الوكيل المهري، في منشور على صفحته بـ”فيسبوك”، إلى أن حكومة هادي ورغم المعاناة التي يعيشها اليمنيون بسبب انهيار العملة الوطنية وارتفاع الأسعار ما تزال تلتزم الصمت وكأن أمر هذا الشعب لا يعنيها.

وطالب بن عليان  الجهات ذات العلاقة بالوقوف بجدية لوقف هذا الانهيار، والبدء بإجراء معالجات اقتصادية سريعة يلمسها المواطنون على أرض الواقع.

ولفت المهري إلى أن الوضع يسير من سيئ إلى أسوأ، وأن معاناة المواطنين تزداد كل يوم بسبب انهيار الريال أمام العملات الأجنبية، والذي أدى إلى ارتفاع أسعار السلع الغذائية والمتطلبات اليومية التي يحتاجها كل المجتمع، الذي لا يصل دخل الفرد فيه إلى ١٠٠ دولار في الشهر، مشيراً إلى أن المواطنين لم يعودوا قادرين على الصمود أمام هذا الانهيار المخيف، وأن الكثير من الأسر المتعففة باتت تطلب العون والمساعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com