منبر كل الاحرار

وزير بحكومة هادي يفصل إعلامية من عدن مصابة بالسرطان

الجنوب اليوم | خاص

 

أفادت مصادر مقربة من الإعلامية العدنية سارة الرشيدي أن وزير الثقافة بحكومة هادي قام بفصلها من عملها الرسمي في مركز الثقافة والتراث رغم مرض خطير أصيبت به.

وقالت المصادر إن مروان دماج اتخذ قراراً بفصل الإعلامية الرشيدي لعدم تواجدها في ميدان العمل على الرغم من أنها تتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة حيث تعاني من مرض السرطان.

ونقل ناشطون عن قرين الرشيدي، جمال معوضة، قوله إن قرار دماج بفصل زوجته لم يعد فارقاً معها، مضيفاً “الأهم من ذلك قيامها بالسلامة والصحة والعافية”، في إشارة إلى أن الإعلامية الرشيدي لم تتلقَ الدعم والمساعدة من حكومة هادي بل والأكثر من ذلك أنه تم قطع راتبها وهو ما يفسر ماقاله زوجها بأنه لم يعد فارقاً معها فصلها من العمل أم لا.

وقال مراقبون إن ما تعرضت له الرشيدي لا يختلف عما يتعرض له الآلاف من المنتسبين لقوات وحكومة هادي من العسكريين والمدنيين العاملين بالسلك الوظيفي في القطاع العام من توقيفهم من أعمالهم وخصم رواتبهم او توقيفها بل إن بعضهم تم قطع رواتبهم رغم تلقيهم العلاج في المستشفيات بعد تعرضهم لإصابات وهم يقاتلون بصفوف التحالف، لافتين إلى أن الموظفين من المقربين من قيادات حكومة هادي عسكريين أو مدنيين يتم صرف رواتبهم رغم عدم تواجدهم في اليمن وأن رواتبهم تصل إليهم بالعملة الصعبة شهرياً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com