منبر كل الاحرار

أثواب قصيرة ولحى كعناصر داعش.. شاهد منهم مسؤولو مركز سلمان للإغاثة في المهرة

الجنوب اليوم | خاص

 

تأكيداً لما كشفه الجنوب اليوم في وقت سابق بشأن حقيقة المشروع السعودي من التواجد العسكري في محافظة المهرة شرق البلاد، كشفت صورة نشرتها إحدى وسائل إعلام الرياض الإلكترونية عن حقيقة مسؤولي مركز سلمان للإغاثة في المهرة الذين جرى تعيينهم لإدارة المركز في المحافظة الخاضعة للاحتلال العسكري السعودي.

وتبين الصورة أن الرياض عمدت إلى تعيين مجموعة من العقائديين من متطرفي الوهابية كمسؤولين عن مركز سلمان في المهرة.

وكان الجنوب اليوم قد علم في وقت سابق من مصدر قبلي في المهرة إن السعودية تعتزم نشر الوهابية في المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان.

وكشف المصدر إن قوات الاحتلال السعودي في محافظة المهرة، منعت إدخال أي كتاب يخص المذهب الشافعي، في مؤشر على سعي السعودية تحويل المهرة إلى بؤرة للإرهاب من خلال نشر الوهابية التي انطلقت منها التنظيمات الإرهابية كالقاعدة وداعش.

وكان موقع سما العالم السعودي قد نشر في سبتمبر الماضي خبراً عن ما يقدمه مركز سلمان في المهرة لمركز الغيضة لعلاج الغسيل الكلوي، ونشر الموقع صورة عن الخبر في مقدمته، تضمنت لقطة للفريق الخاص لمركز سلمان في المهرة وهم يغادرون أحد المطارات السعودية، حيث تبين أن المسؤولين عن المركز من العقائديين المتطرفين التابعين للوهابية، ويبدو أنهم من هيئة الأمر بالمعروف التي ألغى بن سلمان عملها داخل السعودية ويبدو أن منتسبي الهيئة تم تكليفهم بمهام حسب تخصصهم ينفذونها في اليمن.

وفي صورة أخرى داخل الخبر، لوحظ أن أحد المسؤولين عن المركز وهو يزور أحد مواطني المهرة من المستفيدين من مركز الغسيل الكلوي، حيث يبدو من هيئته بأنه من متطرفي الوهابية، وهو ما يضع تساؤلاً واستغراباً عن علاقة رجال دين من الوهابية المتطرفة بالأعمال الطبية المزعوم تنفيذها في المهرة من قبل مركز سلمان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com