منبر كل الاحرار

طارق صالح يتسبب بقتل وجرح عدد كبير من الجنوبيين في الساحل الغربي

الجنوب اليوم | خاص

 

اكدت مصادر خاصة في جبهة الساحل الغربي بأن عدداً كبيراً من قوات العمالقة الجنوبية سقطوا بين قتيل وجريح إثر هجوم شنته العمالقة على مواقع لقوات الحوثيين شمال غرب مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة الساحلية.

وحسب المصادر فقد قتل من اللواء الأول عمالقة 5 مجندين وجرح 30 آخرين كما قتل من اللواء الخامس عمالقة مجندين اثنين وجرح 4، ومن أفراد مليشيا المقاومة الوطنية التابعة لطارق قتل 3 مجندين وجرح 7 آخرون كما سقط جريحان من مقاتلي الدعم والإسناد.

وعلم الجنوب اليوم من المصادر أن معظم القتلى الذين سقطوا إثر الهجوم الفاشل الذي نفذته يوم أمس على شمال غرب حيس، من أبناء المحافظات والمناطق الجنوبية.

وكانت الجماعات المسلحة الموالية للتحالف في الساحل الغربي قد شنت هجوماً بهدف التقدم في الاتجاه الشمالي الغربي لمديرية حيس إلا أن الهجوم فشل بسبب تصدي قوات الحوثي للهجوم وإيقاع قتلى وجرحى من الطرف الآخر.

إلى ذلك ندد ناشطون جنوبيون بمقتل أبناء الجنوب في معارك لا علاقة لهم بها، في إشارة إلى اعتبار المعارك في الجبهات الشمالية لا تعني أبناء الجنوب، داعين إلى سحب المقاتلين الجنوبيين من الساحل الغربي والكف عن استخدامهم بنادق بيد غيرهم، في إشارة إلى القيادات العسكرية الشمالية في الساحل الغربي وعلى رأسها طارق صالح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com