منبر كل الاحرار

الطيران الحربي السعودي يرتكب محرقة جديدة بحق أبناء الجنوب في مأرب

الجنوب اليوم | خاص

 

قتل وأصيب العشرات من أبناء المحافظات الجنوبية فجر اليوم في جبهات مأرب.

وقالت مصادر متعددة ان الطيران الحربي السعودي ارتكب فجر اليوم محرقة جديدة بحق العشرات من المقاتلين الجنوبيين الذي غرر بهم حزب الإصلاح في مواقعهم في جبهة البلق الأوسط في مارب.

وكشف مقطع فيديو موثق عن مقتل العشرات من المقاتلين الجنوبيين اللذين زج بهم حزب الإصلاح للقتال في جبهات مارب، ووفقاً لمشاهد فيديو فإن غارة جوية استهدفت مجاميعاً للعشرات من أبناء محافظتي شبوة وأبين في جبهة البلق الأوسط فجر اليوم، وأدت إلى مصرع وإصابة الكثير منهم فيما تحولت الأطقم والمدرعات إلى رماد وتقطعت اوصال المقاتلين الجنوبيين إلى قطع صغيرة وجثث محروقة بشكل كلي ومرعب.

ووفقاً للمشهد فقد اتهم أحد المقاتلين الجنوبيين الطيران السعودي باستهدافهم بناءً على إحداثية كيدية من أحد الأطراف الموالية للتحالف في مأرب بهدف تصفية أبناء الجنوب، وظهر أحد المقاتلين وهو يجمع ما تبقى من أوصال القتلى الذين قضوا في الغارة الجوية التي اعتبرها ناشطون موالون للإصلاح بالخاطئة.

وكان حزب الإصلاح قد نفذ حملة استقطاب طائفية في محافظات شبوة وأبين واستقدم المئات من السلفيين الجنوبين من لحج للقتال في جبهات مأرب، وسط تحذيرات من مؤامرة إخوانية تستهدف شباب الجنوب.

وسبق ان تعرضت كتيبة كاملة من أبناء أبين لمحرقة بغارات جوية في وادي نخلاء الأسبوع الماضي غرب مدينة مأرب.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com