منبر كل الاحرار

فيما الاحتجاجات تتوسع للمكلا.. العميد النسي: على الحكومة أن ترحل بعد فشلها وستأتي ثورة جديدة للتصحيح

الجنوب اليوم | خاص

 

دعا القيادي الجنوبي والخبير العسكري العميد خالد النسي حكومة هادي في عدن إلى الرحيل، مطالباً أبناء الجنوب الذين وصفهم بـ”المقهورين” بتحديد مصيرهم مع حكومة معين عبدالملك.

وقال النسي في عدة تغريدات على حسابه بتويتر إنهم باركوا وأيدوا تشكيل الحكومة وعودتها إلى عدن لكي تساهم في حل المشاكل أولوها صرف المرتبات وإيجاد الخدمات، لافتاً أن هذا كان من أولويات تشكيلها، مضيفاً بالقول “لكن بعد أن فشلت الحكومة وأصبحت جزءاً من المشكلة عليها أن ترحل”.

ودعا العميد النسيد أبناء الجنوب المقهورين حد وصفه، إلى تحديد مصيرهم مع الحكومة.

ولم يقتصر هجوم النسي على حكومة هادي فقط، حيث شن القيادي الجنوبي هجوماً على المكونات السياسية الجنوبية التي أكد أنها لم تنتصر للمظالم التي تعرض لها مختلف أبناء المجتمع حسب وصفه.

ولفت النسي إلى أن القفز على مطالب الجنوبيين لن يحقق شيئاً، ملوحاً بنبرة تهديدية بالانقلاب على حكومة هادي حيث توعد بأنه “ستأتي ثورة جديدة للتصحيح”.

وزادت حالة الاحتقان في الشارع الجنوبي ضد حكومة هادي والتحالف السعودي الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وحتى لحظة كتابة الخبر وردت معلومات تؤكد توسع رقعة الاحتجاجات في الجنوب لتمتد من عدن إلى حضرموت، حيث خرج محتجون لقطع شارع باجعمان أحد الشوارع والطرق الرئيسية في مدينة المكلا احتجاجاً على انقطاع الكهرباء، فيما لا زالت شوارع عدن تشهد احتجاجات وانتفاضة عارمة ضد التحالف وحكومة هادي بسبب تردي الأوضاع المعيشية واستمرار انهيار سعر الصرف وارتفاع الأسعار وانعدام المشتقات النفطية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com