منبر كل الاحرار

قيادي جنوبي يحذر أبناء أبين من الإنجرار إلى محارق الموت في مأرب

الجنوب اليوم | خاص 

 

يزداد الوعي الوطني في الجنوب يوما بعد أخر بخطورة المعركة في مأرب وتزايد عدد القتلى من أبناء الجنوب الذين دفعت بهم السعودية ومليشيات الإصلاح للقتال معها في مأرب , وبعد أن اتضحت الرؤية لدى الجنوبيين بالخطة الممنهجة للإصلاح والسعودية بتصفية كل القوى الجنوبية في معارك مأرب, دعت قيادات جنوبية كل أبناء الجنوب التوقف عن إرسال أبناءهم إلى محارق الموت في مأرب ومواجهة العدو الحقيقي للجنوب نظام 7/7 الذي يحشد قواته إلى أبين وشبوه وحضرموت لاجتياح الجنوب.

واتهمت تلك القيادات , الانتقالي الجنوبي بالتواطؤ مع السعودية وإرسال شباب الجنوب إلى المحارق لإرضاء السعودية والإمارات والحصول على مكاسب خاصة.

رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين محمد النخعي اعتبر إرسال مقاتلين من أبناء أبين إلى محارق الموت , ارتزاق باسم أبين , في اتهام للإنتقالي بالتواطؤ في عمليات الإرسال والتحشيد.

وقال النخعي , كانت ولازالت وستضل أبين خاصرة الجنوب  وحصنه المنيع وركيزة أساسية لمشروعنا الوطني الجنوبي ولن تغرد خارج السرب كما  يضن بعض المنتفعين الذين أدمنوا الارتزاق باسم أبين  وأصبحوا يجرجرون شبابها للمحارق رضاء لأسيادهم.

وأضاف النخعي : كانت وستضل أبين منبع الثوار والقيادات والفدائيين المدافعين عن أرض وسيادة الوطن الجنوبي  الذي نفتخر بتاريخه.

وتابع النخعي حديثه : أبين التي أنجبت خيرة المناضلين ورجال  دولة الجنوب  الذي رفعوا اسها عالياً بشموخ وعزة وسيادة ودونت أسمائهم بماء الذهب لن تقبل ابداً إن يلطخ تاريخها في زمن الرويبضه ثلة من المرتزقة المنبطحين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com