منبر كل الاحرار

أسرة المصور القعيطي تتهم الإنتقالي بالتلاعب بقضية اغتياله

الجنوب اليوم | عدن

 

اتهمت أسرة  المصور الصحفي نبيل القعيطي , المجلس الإنتقالي بالتلاعب بقضية اغتياله ومحاولة طمس الأدلة وإهمال قضيته.

وقال بيان الأسرة  في الذكرى الأولى لاغتياله في عدن , أنه ليس هناك أي متهمين محجوزين على ذمة القضية  كما يروج له في وسائل إعلام الانتقالي وأن كل ما يتم تداوله مجرد إشاعات استغربت الترويج لها والهدف منها .

واضاف البيان ” سمعنا تصريحات اطلقها الشيخ هاني بن بريك واللواء شلال شائع تزعم بانه تم القبض على القتلة وهذا غير صحيح والحقيقة بأنه تم اعتقال شخصين يتبعان لواء النقل العام كانا نزلاء في الفندق المجاور لمنزلنا وتم الافراج عنهم من قبل إدارة أمن عدن وليس النيابة بضمانة قائد لواء في الساحل الغربي ” .

واضاف البيان انه لم يكن هناك أي اهتمام حقيقي من قبل إدارة أمن عدن لمتابعة القضية وجمع الأدلة غير أنهم تلقوا الكثير من الوعود والمماطلات والتسويف غير المبرر له, متهما سلطات الإنتقالي بالتلاعب بالقضية ومحاولة طمس الأدلة.

وتابع البيان ” للاسف الشديد لم نرى اي اهتمام ملموس من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في قضية ابننا الشهيد المغدور به نبيل القعيطي كون الشهيد كان أحد أهم الركائز الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي ” , كما عبرت عن اسفها لما اسمته ” خذلان القضية من قبل جميع القيادات السياسية والعسكرية دون استثناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com