منبر كل الاحرار

السقلدي : حكومة هادي تدمر ما تبقى من قيمة العملة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

قال الصحفي صلاح السقلدي إن الحاويات المحملة بالأموال والتي وصلت محافظة عدن يوم أمس ستدمر ماتبقى من قيمة للريال اليمني وانتقد السقلدي عملية طباعة العملة دونما غطاء .

وأضاف السقلدي :” ست حاويات التي وصلت قبل يومين إلى البنك المركزي في عدن والمحمّــلة بمئات المليارات من الريالات كفيلة بأن تجهِــز على ما تبقى من قيمة لهذه العملة المنهارة أصلا، وتضاعف من حجم التضخم المالي الذي يتكور ككرة نار على رؤوس الجياع والبسطاء جراء مواصلة طباعة العملة المحلية دون غطاء نقدي، وفي ظل تصاعد أسعار السلع وتكاليف الخدمات مبلغا مريعا تسحق معه عوام الناس سحقا إن لم يتحرك الجميع لوقف هذه الكارثة وهذا الجنون الذي تمارسه سلطة قابعة في فناق أقامتها الوثيرة ولا تأبه بحياة الناس ولا بمعاناتهم وكرامتهم، مع صمت مطبق من التحالف ،بل في ظل دعم صريح من هذا الغول المسمى بالتحالف.

ولفت السقلدي:” الغريب بالأمر أن تدخل هذه الحاويات الى ميناء عدن على وقع تصريحات المجلس الانتقالي الجنوبي القائلة بأن لن يقف مكتوف الأيدي أمام ما يجري من تجويع وحصار وتدمير لمعيشة الناس. والأكثر غرابة كذلك أن تدخل هذه المليارات الى عدن وتبلغ خزائن البنك المركزي في قلب المدينة التي تقول الشرعية بأنها أصبحت مرتعا للفوضى وغياب الأمن.!

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com