منبر كل الاحرار

شبوة.. اعتقالات وتعذيب لطلاب كلية النفط في سجون الإصلاح

الجنوب اليوم | شبوة

 

مليشيات الإصلاح انتهاكاتها ضد أبناء شبوة , حيث أقدمت قوات الأمن الخاصة التي يقودها عبد ربه لكعب التابع للإصلاح على تعذيب طالب جامعي مُعتقَل بهد إجباره على الاعتراف بتُهم كيدية بحسب أهالي الطالب.

وقالت مصادر محلية أن المعتقل الطالب في كلية النفط والمعادن في عتق ,محسن عبدالمنعم الجهوري اليافعي تعرض نجله للتعذيب في معتقل معسكر الشهداء في مدينة عتق، وذلك بهدف إجباره على الاعتراف بالتورط في تُهم لا علاقة له بها.

واعتقل الطالب الجهوري اليافعي على خلفية المظاهرات التي خرج بها مع طلاب الكلية للمطالبة بتوظيفهم في المؤسسات النفطية في المحافظة , متهمين بن عديو بتوظيف أخرين من خارج المحافظة ينتمون لحزب الإصلاح.

وكانت قوات الأمن الخاصة في محافظة شبوة التي يقودها عبدربه لعكب مطلع فبراير الماضي داهمت سكن خاص استأجره طلاب بكلية النفط والمعادن في عتق واعتقلت الطالب محسن عبدالمنعم قاسم الجهوري اليافعي، واقتادوه إلى جهة مجهولة, مبررة بتورط الطلاب في عمليات إرهابية.

وفي ديسمبر من العام الماضي اتهمت مصادر حقوقية , قوات الأمن الخاصة بتعذيب الطالب في كلية النفط راجي الردفاني ، بعد أن اقتادته من مقر إقامته في أحد فنادق عتق بتُهمة الانتماء إلى قوات النُّخبَة الشبوانية التابعة للإنتقالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com