منبر كل الاحرار

الحراك الثوري: الإنتقالي يمر بلحظات صعبة وشعبيته تتآكل في كل مناطق الجنوب

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

شن عضو رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري العميد مقبل الردفاني هجوما لاذعا على المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات , واتهمه بالتآمر على القضية الجنوبية.

وقال الردفاني تعليقا على تشكيل لجنة من المجلس الانتقالي الجنوبي للحوار مع المكونات الجنوبية في الخارج إن المجلس الانتقالي يعيش لحظات صعبة من تآكل شعبيته في كل مناطق الجنوب وخاصة في عدن فيهرب إلى الأمام بقصد الإلهاء.

وكشف الردفاني عن حوارات جدية تجري حاليا بين القوى الجنوبية لإشهار تجمع جنوبي واسع يمثل معظم المكونات السياسية والمدنية وهو الأمر الذي يريد أن يخترقه الانتقالي بدعوته للحوار الجنوبي في الخارج في حين لم يحاور الداخل حتى يقفز للخارج.

وأضاف الردفاني أنه كل ما مر بحالة توهان وإرباك يقوم الإنتقالي بإرسال رسائل في ظاهرها الدعوة للحوار الجنوبي وباطنها اضاعة المزيد من الوقت وابقاء المشهد الجنوبي مشتتا ومتشظيا موضحا أن المخرج من حالة التشظي الجنوبي نحو وحدة الصف تكمن في مؤتمر جنوبي جامع وهذا هو هدف المجلس الاعلى للحراك الثوري بقيادة المناضل الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس .

وتابع قوله أن الانتقالي سيضيع وقتا طويلا من العبث وهو ليس جديد على الجنوبيين ولنا في تجارب الآخرين سابقة حتى يصل في نهاية المطاف ويقر أنه ليس كما يدعي كيان ممثل عن الجنوب بكل مكوناته وقواه الجنوبية وللأسف اليوم هو يستقوي على كل المكونات حين يريد ينفرد بالتمثيل الجنوبي عبر حكومة هادي الذي أضحى جزءا منها والتحالف الذي يدعمه ماليا وعسكريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com