منبر كل الاحرار

وزير بحكومة هادي يشكو تعرضه للإهانة والشتم والسب من ضباط سعوديين بمنفذ صرفيت بالمهرة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

تعرض وزير سابق بحكومة هادي وأحد أبرز وزراء حزب الإصلاح في حكومة هادي السابقة للإهانة والسب والشتم من قبل ضابطين سعوديين في منفذ صرفيت الرابط بين المهرة شرق اليمن وسلطنة عمان.

وكشف وزير الثروة السمكية السابق فهد كفاين في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر إنه تعرض للإهانة من قبل ضابطين سعوديين في منفذ صرفيت اليمنية بمحافظة المهرة، وقال إن الضابط السعودي، في المنفذ اليمني الذي تسيطر عليها القوات السعودية قام هو وزميله بتوجيه الألفاظ النابية والسب ووجها له سيلاً من الشتائم ومنعاه من الدخول لمحافظة المهرة.

وأضاف الوزير السابق أنه حاول التوضيح للضابطين السعوديين بأنه شخصية معروفة وأنه كان وزيراً سابقاً بحكومة هادي التي تدعم التحالف السعودي الإماراتي، إلا أن ذلك لم يشفع له لدى الضابطين السعوديين.

ورغم اصطفاف الإصلاح مع التحالف السعودي الإماراتي منذ بداية الحرب في اليمن إلا أن، الوزير السابق المحسوب على الإصلاح بدا متذمراً وغاضباً في تغريداته مما وصفها بـ”الوصاية السعودية ولغة الاستعلاء من قبل قواتها ضد اليمنيين”.

وتسيطر القوات السعودية على منفذ صرفيت بمحافظة المهرة شرق اليمن، كما تبسط القوات السعودية سيطرتها على مطار الغيضة وحولته إلى قاعدة عسكرية مغلقة على غرار مطار الريان بمدينة المكلا بحضرموت الذي تحتله القوات الإماراتية وقوات أمريكية وبريطانية تعمل ضمن قوات مكافحة الإرهاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com