منبر كل الاحرار

شباب الإصلاح يحذرون من اندثار الحزب ويطالبون بتشكيل قيادة جديدة بعد خروج قيادتهم من السعودية

الجنوب اليوم | خاص

 

 

دعا قياديون من شباب الإصلاح لتشكيل قيادة جديدة للحزب ملمحين إلى أن القيادة الحالية برئاسة اليدومي والآنسي السبب في فشل الحزب وتفوق الحوثيين عليهم.

ودعا القيادي والناشط البارز بالإصلاح، عادل الحسني، إلى تشكيل قيادة شابة قوية للإصلاح، مؤكداً أن وقت اليدومي والآنسي قد حان لتغييرهم، محذراً من اندثار الحزب في حال استمر الوضع على حاله.

وقال الحسني في تغريدة على حسابه بتويتر، إن ما يحتاجه الإصلاح في هذه المرحلة هي القيادة الشابة القوية، مبرراً ذلك بأن هذه القيادة الشابة هي من ستواجه من وصفها وأسماها بـ”حركة الحوثي التي يقودها شباب استطاعوا أن يجعلوا من جماعتهم القادمة من الكهوف تتخاطف مع العالم بثبات وموقف قوة”.

وأضاف الحسني إنهم يودون كل الاحترام لقيادات الإصلاح اليدومي والآنسي، مضيفاً بالقول “لكن حان موعد التغيير قبل اندثار هذا الكيان العملاق”، حسب وصفه.

وتفاعل العشرات من ناشطي الحزب مع تغريدة الحسني، وأبدوا تأييدهم لهذا التوجه، وفق ما رصده الجنوب اليوم من ردود على التغريدة.

وكان الحسني في وقت سابق أمس الإثنين قد كشف عن خروج قيادات الإصلاح والمؤتمر والقيادات السياسية الأخرى التابعة للشرعية والموالية للتحالف السعودي من المملكة السعودية بما فيهم محمد اليدومي رئيس حزب الإصلاح الذي أكد الحسني أنه اختار التوجه إلى تركيا للعيش فيها، فيما أكد أن قيادات المؤتمر والآخرين توزعوا بين كل من الإمارات ومصر.

وجاءت المعلومات التي كشفها الحسني مؤخراً بعد أيام من التسريبات التي كشفت إيقاف السعودية تجديد الإقامة للقيادات اليمنية الموالية لها والمقيمة داخل السعودية منذ العام 2015.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com