منبر كل الاحرار

رفض واسع لعودة الشيخ بن عيسى آل عفرار إلى المهرة

الجنوب اليوم | المهرة

قام أبناء محافظة المهره الخميس بقطع الطرقات وإحراق الإطارات وذلك احتجاجا على وصول الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار أحد أدوات الإمارات.

وأفادت مصادر محلية أن المواطنين استقبلوا بن عفرار  بحرق الإطارات وقطع الطرقات والاحتجاجات الغاضبة في منطقة مسيلة، إثر عودته من  بعد مقابلته رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي الموالي للإمارات.

ويتهم أبناء المهرة , الإمارات بالدفع بعبدالله بن عيسى لإشعال الفوضى وتمزيق النسيج الاجتماعي في المهرة وتنفيذ أجندات إحتلالية.

وكان رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى محمد بن عبدالله آل عفرار الذي اختير خلفا لعبد الله بن عيسى , جميع أبناء القبائل إلى مواجهة المخططات التآمرية التي تسعى إلى تفكيك النسيج الاجتماعي.
وشدَّد “آل عفرار” خلال اجتماعه بالأمانة العامة للمجلس على ضرورة أن يحافظ الجميع على وحدة الصف، بهدف إفشال كل المخططات التي تستهدف محافظتي المهرة وسقطرى.
وأقرا أسرةآل عفرار” في المهرة في الحادي عشر من يوليو الماضي تعيين الشيخ محمد عبدالله آل عفرار رئيساً لمجلس أبناء المهرة وسقطرى، خلفاً لـ”عبدالله بن عيسى آل عفرار” الذي انحاز للسعودية التي تسعى للسيطرة على المحافظة، حيث اتهم أبناء المهرة -حينها- الأخير بالترتيب لتسليم المحافظة للقوات السعودية، كما سلم سقطرى قبلها للإمارات، عبر تعاونه وتأييده للمجلس الانتقالي في الجزيرة.

وتسعى السعودية والإمارات عبر أدواتها  إلى إحتلال الجنوب وتقاسم النفوذ والسيطرة وتهيئة الجنوب لإنشاء قواعد عسكرية امريكية وبريطانية, فتقوم الامارات على تهيئة سقطرى لتدخل اسرائيلي فيما السعودية عملت على تهيئة الأوضاع في المهرة لبناء قاعدة عسكرية بريطانية وأمريكية تحت ذريعة مكافحة القرصنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com